التوقعات الرومانسية من ماغي فرح للأبراج في الأسبوع الثالث من سبتمبر 2023 

هل يحمل الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر من العام 2023 المفاجآت؟ من هي الأبراج التي ستعيش قصة حب جديدة؟ هل ستفرح بلقاء أو خبر أو استقرار عاطفي؟ تابعي مع "الجميلة" حول المزيد من توقعات ماغي فرح  العاطفية في المقال الآتي.

توقعات ماغي فرح العاطفية 

الصورة من AdobeStock

ماذا الذي ينتظر الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ هل يحمل لك جديداً وأجواءً إيجابية في حياتك الشخصية؟ هل ستكون في فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياتك العاطفية صاخبة جداً؟

  • برج الحمل

ربما بدأت بمناقشة فكرة ممتازة لكن كن حذراً جداً بين يومي السبت 16 والاثنين 18. هذه فترة يتخللها معاكسة فلكية ولا يجب أن تكون مستهتراً. يجب أن تكون حذراً من مواجهات حادة أو من تراجع عاطفي أو جدال مع الحبيب أو سوء تفاهم معه لأن كوكب مارس في برج الميزان يهدد بكل هذه المعطيات. كوكب مارس في مواجهة برجك في الميزان وهذا يعني أن كل علاقة أو شراكة ستتعرض لبعض الأسئلة والتساؤلات أو تجتاز مرحلة دقيقة. 

ما رأيك في الاطلاع على توقعات نوستراداموس الغامضة أبرزها جائحة النوم في عام 2024

  • برج الثور

تكون الفترة الواقعة بين يومي السبت 16 والاثنين 18 فترة تأرجح وتردد ومحاولة التكتم على علاقة سرية لك. لا تأخذ أي قرار في الأسبوع هذا وحاول تأجيله إلى فترة ملائمة أكثر ولا تعطي وعوداً نهائية وحاول أن لا تتهرب من بعض المسؤوليات. تتاح لك في المقابل فرص عاطفية ولكن بما أن كوكب الحب بالنسبة لك يتراجع فيجب أن تبقى حذراً وتسير في خطة ثابتة وبطيئة. 

  • برج الجوزاء

تكون الفترة هذه مناسبة ومثالية لإيجاد الحلول وللقيام بدور أو احتفال أو مناسبة أو حتى تعلن عن جديد. تثير إعجاب الكثيرين وتمتلك عزماً على المواجهة وثبات وصلابة خاصةً بين يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تكون بداية الأسبوع جيدة لكن ممنوع الانفعال بين يومي الأحد 17 والاثنين 18 لأن هذين اليومين قد يعكران مزاجك. 

  • برج الأسد 

قد تعبر عن عاطفة جيّاشة جداً لك بين يومي السبت 16 والاثنين 18. تحملك الفترة هذه إلى أجواء رومانسية. تهتم خلالها بمظهرك وشكلك وتسعى لتحسين الشكل الخارجي. لكن كن حذراً جداً بين يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20، فهذان اليومين معاكسان. يجب أن تنتبه لصحتك وسلامتك ولا تقدم على أي تغيير في العلاج خلال هذين اليومين.

  • برج العذراء

تزول العراقيل وفجأة شخص لم يتجاوب معك في السابق قد يعاود التواصل معك ويخبرك بقبوله ببعض الشروط أو ربما يحاول التفاهم معك بشروط جديدة. من الممكن أن تذهب إلى مكان وتجد فيه هدوئك. 

قد يهمك أيضاً الاطلاع على توقعات 2024 لبرج العذراء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان 

في الإجمال، هذا أسبوع جيد يحمل لك بعض الطاقة الإيجابية الكبيرة وربما يجعلك تنسى بعض القهر والتردد والخوف.

ربما يعجبك أيضاً خوض اختبار شخصية: القمر الذي يجذبك أكثر يكشف عن حياتك العاطفية

  • برج العقرب

تدعمك الأفلاك وتجعلك أكثر ارتياحاً وتفاؤلاً بين يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20. تتاح لك فرص مهمة لإحداث تغيير طالما حلمت به وتستمتع ببعض المجاملات التي يواجهها الكثيرون لك.

  • برج القوس

من المحتمل أنك تذهب إلى لقاء عاطفي أو رومانسي مميز يوم الخميس 21 أو ربما تلتقي مع شخص استثنائي في الفترة هذه. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تذكر أن الذي لا ينفعك قربه لا يضرك بعده. اطرد من حياتك شخصاً لا يضيف عليها شيئاً مميزاً.

  • برج الدلو

خفف النمط بين يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20. ربما تتعرض للاضطهاد أو لاعتداء أو لهجوم أو حتى لتوبيخ من البعض. 

  • برج الحوت

قد تشعر بعدم الارتياح في بداية الأسبوع هذا بسبب معاكسة بعض الكواكب. حافظ على خطط بديلة إذا خابت آمال في فرص سابقة. قد تؤثر علاقاتك الشخصية وأوضاعك العائلية على أعمالك بين يومي السبت 16 والاثنين 18. 

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج الحوت على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات