3 أبراج ستواجه صعوبات في حياتها العاطفية في سبتمبر 2023

من الواضح أن الخلافات أمر لا مفر منه في العلاقات. ولكن إذا استمرت الأوقات الصعبة أو إذا أصبحت العلاقة راكدة وتباعدت بينكما، فمن المحتمل أن تنتهي في النهاية. سيمثل سبتمبر من العام 2023 بداية النهاية لعلاقات بعض الأبراج. هل أنتِ واحدة منهم؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الأبراج الثلاثة التي ستواجه صعوبات في حياتها العاطفية في سبتمبر من العام 2023.

أبراج من المتوقع أن تفشل علاقاتها خلال شهر سبتمبر 2023

الصورة من AdobeStock 

هناك أوقات نبذل فيها قدراً لا يصدق من الجهد للحفاظ على تواصلنا، ولكن لا يبدو أن ذلك كافياً. يتطلب الأمر شخصين يرغبان في بذل الجهد في شراكتهما حتى تكون ناجحة ومرضية على المدى الطويل.

  • برج الثور

الصورة من Freepik 

قد لا تكون متأكداً مما إذا كانت شراكتك الرومانسية قد ارتقت إلى مستوى توقعاتك أم لا، ولكن مثل العديد من الأشخاص الآخرين، بذلت جهداً للحفاظ عليها. لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن تكون المشاكل في علاقتك واضحة. هذه معلومة شائعة بينك وبين شريكك وحتى بين أصدقائك في هذه المرحلة. السؤال الذي يجب الإجابة عليه هو ما إذا كان كلاكما سيبقى معاً أم لا. من الممكن أن يكون إعاقتك هو الخوف من المجهول. على الرغم من أنك تخشى البقاء بمفردك، يبدو كما لو أن الوقت قد حان لتختار الاستقلال. ومع ذلك فإنك تحاربه. قد تشعر بالحافز الذي يأتي مع الوصول إلى هذه المرحلة من الحياة، لكنك لا تتخذ أي إجراء لأن قلقك بشأن التحولات أقوى من رغبتك في أن تكون في علاقة صحية. ستكون حالتك العاطفية في كل مكان طوال هذا الشهر. استعد لمرحلة صعبة قد تكون فيها حالتك الذهنية غير قابلة للتنبؤ وعرضة للتأرجح بشكل كبير. خلال هذا الوقت، لن تسود سوى الروابط القوية والهامة. اسمح لنفسك بالانجراف في زوبعة من العاطفة والمشاعر، وابذل جهداً واعياً حتى لا يكون لديك أي شكوك أو موانع. تخلص من الماضي واسمح لنفسك أن يقودك تيار الحياة. لا تقم بمحاولات محمومة لتغيير أي شيء، ووضع حد للقتال. لقد قاتلت لفترة طويلة جداً. بدلاً من ذلك، يمكنك التخلي عن السيطرة وبذل جهد لقبول ما يحمله المستقبل. قد تمثل هذه المرة فرصة لتبسيط حياتك والتخلص من الأعباء الزائدة التي كنت تحملها. قد تجد طرقاً جديدة للمضي قدماً وتصبح أكثر انسجاماً مع هويتك إذا سمحت لنفسك أن تتأثر بتيار الحياة.

تعرفي على بنات مواليد 6 أبراج يلتقين توأم روحهن في سبتمبر 2023

  • برج الجدي

الصورة من Freepik 

أنت حالياً منخرط في شراكة رومانسية، ويمكنك أن تتوقع أن يمثل هذا الشهر نقطة تحول في مسار تلك الشراكة. لقد حان الوقت لتسليط الضوء على بعض القضايا الأساسية التي ظلت مخفية ولكنها تشكل مصدر الخلافات وتتطلب حلولاً طويلة الأجل. هناك فترة من المتاعب تنتظرك. ولكن بحلول نهاية الشهر، سيكون لديك فكرة أوضح عما إذا كانت علاقتك قوية بما يكفي لتحمل العواصف أم لا. وفي هذه الحالة، يجب ألا تضيع هذه الفرصة الذهبية لوضع الأمور في نصابها الصحيح مرة واحدة وإلى الأبد. ستتاح لك الفرصة لاختبار قدراتك وتطلعاتك للمستقبل بطريقة موضوعية وشفافة. لقد كان لديك في السابق انطباع بأن الأمور لا تسير على ما يرام في شراكتك، ولكن الآن هناك شيء ما في هذا الوقت يجعل من الواضح بشكل خاص أن هذه الرسالة يتم نقلها. هل يجب أن تعطيها فرصة أخرى، أم أنّ هذه العلاقة الرومانسية قد وصلت إلى نهايتها، ولم تترك لك سوى ذكرى ضبابية لكل ما فاتك؟ لا شك أن هناك بعض الحدة، وإذا لم تعتني بنفسك بشكل مناسب، فمن المحتمل أن يجرك ذلك إلى أسفل بشكل خطير. أنت تتطلع إلى نهاية الشهر لأنه يبدو أنه يحمل وعد الحرية والاستقلال، ولكن في الوقت نفسه، أنت مرعوب من اتخاذ أي إجراء نحو تحقيق تلك الأهداف. من الممكن أن هذا هو الوقت المناسب للتغيير. خلال هذه المرحلة، سوف تواجه صعوبات من شأنها أن تضع علاقتك على المحك. لقد حان الوقت لتسليط الضوء على الخلافات والصراعات التي كانت مخفية في السابق. من الممكن أن يؤدي القيام بذلك إلى شعورك بعدم الارتياح، لكنه سيفتح لك الباب لإيجاد حلول طويلة المدى. قد تكون الأسابيع المقبلة مضطربة للغاية، وستجد نفسك تتساءل عما إذا كان اتصالك قادراً على تحمل الضغط أم لا. لكن على المدى الطويل سوف تصل إلى نتيجة. في الوقت نفسه، ستمر بفترة غير عادية من الانفتاح والتواصل. سوف تتفاعل مع عدد كبير من الأشخاص الجدد وستكون قادراً على مناقشة مواضيع مختلفة معهم. قد توسع هذه التفاعلات آفاقك وتزودك برؤى جديدة. حافظ على عقل متفتح وموقف إيجابي لأن المرء لا يعرف أبداً ما هي الفرص التي ستقدم لنفسه.

قد يهمك أيضاً خوض اختبار شخصية: اختاري فانوسًا سحريًا واكتشفي ما أعده لك القدر في سبتمبر 2023

  • برج الحوت

الصورة من Freepik 

أنت حالياً تعاني من الإحراج في علاقاتك الرومانسية. يبدو أن الأمور لا تسير بسلاسة كما هو مخطط لها، وأنك تواجه صعوبة في التعامل مع اللحظات الشخصية. من الممكن أن تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة وإعادة توجيه انتباهك وأفكارك. فكر في الأشياء المهمة حقاً بالنسبة لك والوسائل التي يمكنك من خلالها التقدم نحو تحقيق أهدافك. ربما كان الحب الذي تعيشه الآن هو الحب الذي كان من الممكن أن تحظى به لبقية حياتك. نظراً لأن لديك الكثير من الطاقة، فلن يكون من الصعب عليك متابعة كل ما يحدث. احرص على عدم التدقيق في الآخرين باهتمام شديد، وحافظ على عقل منفتح عندما يتعلق الأمر بسماع ما سيقولونه. من الممكن أن يكون لنصائحهم تأثير كبير على سعادتك. ومع ذلك، قبل البدء بأي شيء جديد، يجب عليك التأكد من أنك واثق تماماً من هويتك. لن تجد أبداً السعادة والوفاء في حياتك العاطفية إلا إذا كنت على استعداد لتحمل المخاطر وتبقى منفتحاً لمعرفة الحقيقة حول علاقاتك الرومانسية. راقب الفرص المناسبة، واستفد منها إلى أقصى حد، حتى تتمكن من التواصل مع الآخرين على مستوى أعمق. ستكون قادراً على اتخاذ قرارات مفيدة لك والحصول على تجارب جديدة ومفيدة إذا حافظت على عقل وقلب منفتحين.

تعرفي معنا على الابراج التي تخشى الوقوع في الحب

المصدر: spiritualify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات