اكتشفوا وجهة جديدة لقضاء العطلات في قطر

 تعلن "بريفيلي"، العضوية الحائزة على جوائز، عن إضافة أحد من أحدث المواقع في قطر، منتجع شاطئ سيلين. هذه الجوهرة المخفية في منطقة مسيعيد هي الملاذ المثالي لأعضاء "بريفيلي" الذين يبحثون عن استراحة من المدينة ويريدون استكشاف مكان مختلف.
يشتهر منتجع شاطئ سيلين الفريد بجماله وأجوائه الهادئة، ويوفر واحة من الصفاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء، في حين أنه يقدم أيضاً تجربة مليئة بالإثارة لأي شخص يبحث عن يوم مثير بعيداً عن حياة المدينة.
سواء كنتم تتطلعون إلى يوم مليء بالهدوء في كابانا دافئ بجانب المسبح، أثناء لعب الأطفال في مكان مخصص لهم، أو ترغبون في الجلوس والاستمتاع بالشاطئ بينما تدللون براعم التذوق الخاصة بكم بمجموعة مختارة من خيارات الطعام اللذيذة بخصم 20%، هناك شيء للجميع في منتجع شاطئ سيلين.
إذا كنتم من محبين الرياضة، يمكن لأعضاء "بريفيلي" الاستمتاع أيضاً بالدخول المجاني إلى النادي الرياضي والمرافق الرياضية الخارجية بما في ذلك التنس وكرة السلة وكرة القدم وكرة الطائرة 

الشاطئية. علاوة على ذلك، يقدم منتجع شاطىء سيلين رحلة سفاري صحراوية مبهجة لجعله يوماً لا يُنسى مع أعضاء "بريفيلي" مع توفير 15% حصرياً.
لمعرفة المزيد حول "بريفيلي" والاشتراك في عضوية، قوموا بزيارة موقع https://privilee.qa/.
ابقوا على اطلاع بالأخبار والتحديثات من خلال متابعة "بريفيلي" على إنستقرام https://www.instagram.com/privilee_qatar. انضموا إلى "بريفيلي" الآن واستمتعوا بحياة رائعة.
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر