7 من مستحيلات برج العذراء لا يفعلها مهما كانت الظروف

من المعروف أن مواليد برج العذراء الذين ولدوا في الفترة ما بين 23 أغسطس و22 سبتمبر، متواضعون وعمليون ومخلصون للغاية. لديهم شعور قوي بالمسؤولية ويؤمنون بمساعدة الناس من حولهم. كما أنهم منظمون بطبيعتهم. ومع ذلك، فإنهم يميلون إلى أن يكونوا منشدين للكمال. حتى مع وجود العديد من نقاط القوة القوية، يمكن لبعض الصفات الشخصية الضعيفة أن تمنع برج العذراء من تحقيق إمكاناته الكاملة وفقاً لعلم الفلك والأبراج. تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد حول أبرز مستحيلات برج العذراء.

برج العذراء والأشياء التي يستحيل أن يفعلها

الصورة من Freepik 

لا يخلو أي برج من الأبراج الاثني عشر من نصيبه العادل من الصفات الجيدة والسيئة. مواليد برج العذراء يرضون الناس وغالباً ما يضعون احتياجات الآخرين قبل احتياجاتهم. لكنهم قد يفتقرون إلى الاهتمام الحقيقي بالآخرين ويمكن أن يكونوا سطحيين. يتصفون بالعناد، لذا من المستحيل أن يشكل رأي الآخرين لهم أي فرق أو أهمية في حياتهم، ولذلك فهم لا يستمعون لأحد، بل يفعلون الأشياء التي تُشعرهم بالراحة ويجدونها مناسبة لسير حياتهم، وملائمة لشخصيتهم وأهدافهم وطموحاتهم في الحياة.

1-    يسعى إلى الكمال إلى حد الخطأ 

من مستحيلات برج العذراء أن لا يسعى إلى الكمال وعدم المبالغة في تحليل الأشياء. على الرغم من أنه يتفوق في كثير من الأحيان في المهام، إلا أنه يميل إلى ممارسة ضغط لا داعي له على نفسه. يتمسك بمعايير عالية بشكل مستحيل. إنه يقدم أفضل ما لديه ويريد أن يكون كل شيء مثالياً. يحكم على نفسه بقسوة شديدة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وبالتالي يصبح متوتراً بلا داعٍ.

تعرفي على أبراج حظوظها بالثراء كبيرة في عام 2024 من بينهم برج العذراء

2-    انتقادي بشكل مفرط

قبل القيام بأي شيء، يبحث كثيراً للتأكد من أنه يفعل كل شيء بشكل صحيح. إذا كان شخص ما من حوله لا يفعل الأشياء وفقاً له، فمن مستحيلات برج العذراء أن لا يحكم على قدرته وينتقده، الأمر الذي قد يكون محبطاً لمعظم الناس. القصد من وراء الانتقاد ليس إيذاءه بل مساعدته على القيام بالأشياء بشكل صحيح. نظراً لقدرته الحادة والتفكير النقدي، غالباً ما يلاحظ تفاصيل قد يفوتها الآخرون. 

3-    يتحكم في كل جانب من جوانب حياته

يعيش حياة منظمة ويخطط لكل شيء بدقة. في كثير من الأحيان، ينشغل بالعمل الجاد والتحكم في كل جانب من جوانب حياته لدرجة أنه ينسى الاستمتاع. حتى الأشياء الصغيرة يمكن أن تزعجه، وتزعج سلامه العقلي. من مستحيلات برج العذراء أن يتخلص من قلقه لفترة من الوقت والاسترخاء.

4-    انتقائي

يمكن أن يكون انتقائياً في كل شيء في الحياة. ولكونه عملي، يمكنه بسهولة وضع عواطفه جانباً، مما يجعله يتصيد الأخطاء في كل شيء. في حين أن هذا قد يساعده في اختيار الشركاء الأكثر توافقاً، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن من العثور على شخص بمعاييره العالية.

اكتشفي كيف يتخطى رجل العذراء أزماته العاطفية وطرق مواساته

الصورة من Freepik

5-    يشعر بالاستياء في الحياة

يضع برج العذراء معايير عالية لنفسه وللآخرين من حوله. ومع ذلك، قد تكون معاييره في كثير من الأحيان عالية جداً بحيث لا يمكن الوفاء بها، مما يجعله غير راضياً باستمرار. كونه ملتزماً، من مستحيلات برج العذراء أن لا يحدد العيوب في الآخرين، وبالتالي يميل إلى الشعور بالإحباط.

6-    عنيد

من مستحيلات برج العذراء أن لا يفكر كثيراً في أي قرار يتخذه. إنه يزن كل التفاصيل قبل التوصل إلى توافق في الآراء. ونتيجة لذلك، يتخذ قرارات شاملة. ومع ذلك، بمجرد أن يقرر شيئاً ما، فإنه يلتزم به. في حين أنه قد يعرف الأفضل في عدة سيناريوهات، إلا أنه يرتكب الأخطاء أيضاً. لكنه يجد صعوبة في قبول أخطائه وفي تغيير معتقداته ويغضب إذا طرح أي شخص رأياً مختلفاً.

7-    يراعي الآخرين بشكل مفرط

يميل إلى بذل قصارى جهده لمساعدة الناس. إذا واجه أحباؤه مشكلة ما، فإنه يحاول حلها ويمكن الاعتماد عليه. ومع ذلك، في محاولة لإسعاد الجميع، فمن مستحيلات برج العذراء أن لا يذهب إلى أبعد الحدود. يبدأ في وضع مشاكل الآخرين على مشاكله وإهمال احتياجاته الشخصية.

تعرفي على نساء 4 أبراج تخلق تحديات في العلاقة الرومانسية مع رجل العذراء

المصدر: momjunction

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات