3 أبراج لا يمكن أن تتوافق مع برج العذراء في الحب

يحكم برج العذراء كوكب عطارد ذو التوجه المنطقي، والذي يعكس العديد من صفات شخصيته وخصائصه الرئيسية. غالباً ما يرتبط بالكمال والتطبيق العملي والاهتمام بالتفاصيل والرغبة في النظام.  يمكن القول إنه الأكثر اعتماداً على نفسه من بين جميع الأبراج. عادةً ما يتعامل مع العلاقات من وجهة نظر عقلانية وإدارية. كما أنه يضع معايير عالية لنفسه وللآخرين. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن علامات الأبراج الأكثر صعوبة  في التوافق مع برج العذراء في الحب وقد تواجه تحديات محتملة في العلاقة.

الأبراج الأكثر صعوبة  في التوافق مع برج العذراء في الحب

الصورة من Freepik 

عادةً ما يكون برج العذراء أكثر توافقاً مع الشريك الذي يتقاسم نفس القيم، أو يمكنه تقدير وفهم طبيعته التحليلية والملتزمة. تتطلب العلاقة الناجحة معه الصبر والتفهم. بمجرد أن تتمكن من جعله ينفتح عليك، سيكون من أكثر الأشخاص ولاءً وجدارة بالثقة الذين ستقابلهم على الإطلاق.

  • برج الحمل

غالباً ما يكون الحمل مندفعاً ومباشراً، بينما يميل العذراء إلى أن يكون أكثر منهجية وتحليلية. هذه الاختلافات في النهج يمكن أن تؤدي إلى صراعات في التواصل وصنع القرار. يمكن لأساليبهما المختلفة في المواقف والحياة بشكل عام، أن تجعل هذه العلاقة صعبة لكلا العلامتين. ومع ذلك، إذا تعلم الاثنان كيفية تقدير ما يقدمه الآخر، فسيكون لديهما القدرة على إنجاح الأمور.

تعرفي معنا على صفات عشريات برج العذراء الثلاثة وما يميزهم عن غيرهم

  • برج القوس

يُعرف القوس بطبيعته المفعمة بالحيوية والمغامرة، الأمر الذي قد يتعارض مع رغبة برج العذراء في الهيكلة والاستقرار. يمكن لاختلافاتهما أن تسبب صراعاً في العلاقة. على الرغم من أن العذراء منفتح على التغيير، إلا أنه لا يزال علامة ترابية ولديه توقعات عالية حول أن يكون شريكه موثوقاً به، الأمر الذي قد يمثل تحدياً في بعض الأحيان بالنسبة إلى القوس. على العكس من ذلك، قد يتأخر هذا الأخير بسبب إصرار العذراء على النظام والروتين. إذا أرادا إنجاح الأمور، عليهما تقبل بعضهما البعض على ما هم عليه.

اكتشفي كيف يتخطى رجل العذراء أزماته العاطفية وطرق مواساته

  • الحوت 

يُعرف الحوت بطبيعته الحالمة والعاطفية، والتي يمكن أن تكون مختلفة تماماً عن النهج العملي والمنطقي الذي يتبعه العذراء في الحياة وقد يجد صعوبة في التنقل في شدة الحوت العاطفية. قد يبدو هذا الأخير قاسياً أو غير حساساً في بعض الأحيان، مما قد يزعج الحوت المعروف بحساسيته، وعلى الجانب الآخر، قد يعتقد العذراء أنّ الحوت يأخذ الأمور على محمل شخصي للغاية. كل ما يحتاجان إليه هو القليل من التعاطف والتفهم لحل مشاكلهما.

ربما يعجبك أيضاً التعرف على مشاهير برج العذراء الكوريين وأبرز صفاتهم الشخصية

المصدر: wellandgood

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات