البرج الصيني المقابل لبرج العذراء والأشياء المشتركة بينهما

في حين أن علم الفلك الغربي والصيني يختلفان في الفترات الزمنية المخصصة لكل برج ، حيث أنّ علم الفلك الغربي يعتمد على الأشهر، بينما علم الفلك الصيني يعتمد على السنوات فإنهما يشتركان في العديد من أوجه التشابه. يقابل برج العذراء في الأبراج الصينية برج "الديك"، وهو البرج العاشر في الأبراج الصينية.  تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد  عن صفات شخصية مواليد برج العذراء وبرج الديك الصيني وأوجه التشابه بينهما.

شخصية مواليد برج العذراء وبرج الديك الصيني

الصورة من Freepik

يتميز مولود برج العذراء بالهدوء والحذر والتحليل، ويمكن لعقليته الحادة التقاط الأشياء في لمحة والتركيز على التفاصيل الصغيرة جداً في لمح البصر. صحيح أنهم يمكن أن يكون صعباً، لكن من ناحية أخرى، يُظهر ذكاءً عظيماً وينعم بقدرات تفكير يصعب مضاهاتها. إنه عملي وحكيم ومتواضع ويعمل بجد. أما برج الديك الصيني فيتمتع بطبيعة متألقة وصادقة. يكره الروتين ويحب الخيال ويسعى بحماس إلى التجديد. يتمتع أيضاً بعقل فضولي وذكاء مفعم بالحيوية. يبدو واثقاً من نفسه، لكنه في الحقيقة قلق للغاية بشأن صورته. تجاهل الديك هو أسوأ إهانة. إنه أناني وعنيد ويعتقد أنه على حق دائماً. أحلامه رائعة وطموحة إلى حد ما. 

تعرفي على صفات شخصية امرأة برج العذراء وأسرار نجاحها في العمل

  • الأشياء المشتركة بين برج العذراء وبرج الديك الصيني

تشترك كلتا العلامتين في حب العمل الجاد والانضباط. يُعرف برج العذراء بعمليته وقدرته على التركيز على المهمة التي يقوم بها، بينما يُعرف برج الديك بقدرته على التحمل ومثابرته. كلاهما لا يخافان من بذل الجهد لتحقيق أهدافهما وسيعملان بلا كلل للتأكد من أن كل شيء يتم على أعلى مستوى. هناك سمة مشتركة أخرى بينهما وهي شعورهما القوي بالمسؤولية. كلتا العلامتين معروفتان بموثوقيتهما واعتماديتهما وستتابعان دائماً التزاماتهما. كلاهما أيضاً رائع في تولي المسؤولية والتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة. وهذا يجعلهما بارعين في إدارة المشاريع والأشخاص، ويمكن الوثوق بهما لإنجاز المهمة.

اقرئي أيضاً أطفال برج العذراء: شخصيتهم وأخطر صفاتهم وطرق التعامل معهم

هناك الكثير من الأشياء المشتركة بين برج العذراء، البرج السادس من الأبراج الغربية، والديك، البرج العاشر من الأبراج الصينية. ترتبط كلتا العلامتين بالعمل الجاد والاهتمام بالتفاصيل والشعور القوي بالمسؤولية، كما أنهما معروفتان بالدقة في المواعيد والموثوقية والتنظيم. من أبرز أوجه التشابه بينهما هو اهتمامهما بالتفاصيل. كلتا العلامتين معروفتان بالدقة والقدرة على الاهتمام حتى بأصغر التفاصيل. كلاهما أيضاً رائع في تحديد الأخطاء وتصحيحها، مما يجعلهما رائعين في مراقبة الجودة والتأكد من أن كل شيء يتم على أعلى مستوى.

على الرغم من أوجه التشابه هذه، هناك أيضاً بعض الاختلافات بين برج العذراء والديك. برج العذراء أكثر تحليلاً ومنطقية، في حين أن الديك أكثر ثقة وانفتاحاً. يركز برج العذراء أيضاً بشكل أكبر على التفاصيل والكمال، بينما يركز الديك أكثر على تحقيق النجاح. تشتهر كلتا العلامتين بالتزامهما بالمواعيد وموثوقيتهما وتنظيمهما، ويبحثان دائماً عن طرق لتحسين أنفسهما والعالم من حولهما. إن أوجه التشابه هذه تجعلهما متطابقين بشكل رائع في العديد من جوانب الحياة، كما أن اختلافاتهما لا تؤدي إلا إلى تكملة بعضها البعض.

ربما يعجبك ايضاً توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الحب

المصدر: yearly-horoscope

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات