مجوهرات اللؤلؤ تسيطر على أسبوع الموضة بنيويورك 2024

يتسم اللؤلؤ بسحر وجاذبية لا تضاهى، فهو يصنف من الاحجار الكريمة التي تتمتع بلونها الأبيض الصدفي الأخاذ، ولذلك تفضله كثير من الفتيات في اطلالاتهن المختلفة ليضيف لمسة رومانسية ناعمة لهن، وقد حرصت العديد من الماركات على تقديم قطع فاخرة مرصعة بحبات اللؤلؤ الأبيض، لتكمل أناقة العارضة في اسبوع نيويورك للموضة ربيع وصيف 2024.

مجوهرات اللؤلؤ من Adeam

ظهرت عارضة ازياء Adeam بلوك لافت للأنظار وجريء بفستان تول اصفر، واكملت اللوك بمجوهرات اللؤلؤ، سواء الأقراط المرصعة به بتصاميم غير تقليدية، او الأساور التي تزين الذراعين بأسلوب عصري.

اطلالة من Adeam

مجوهرات اللؤلؤ من اليس واوليفيا

لفتت عارضة ماركة اليس واوليفيا الأنظار بالأقراط البراقة والتي تتدلى منها تعليقة مرصعة باللؤلؤ الأبيض بشكل الماركيز المميز أو المعروف باسم القطرة، وهو التصميم الأكثر قرباً لقلوب النجمات والمشاهير.

طالعي مجوهرات فاخرة من الذهب الأصفر 2023

اطلالة من اليس واوليفيا

واعتمدت عارضة أخرى لنفس الماركة مجوهرات اخاذة من اللؤلؤ الأبيض، والتي تتالف من القلادة والأقراط، وهي مثالية للسهرات والمناسبات.

اطلالة من اليس واوليفيا

مجوهرات اللؤلؤ من التوزارا

اعتمدت كثير من عارضات مجموعة التوزارا اقراط معدنية باللون الفضي ومرصعة بفصوص براقة فضلاً عن حبة اللؤلؤ الأبيض التي تتدلى منه في نهايته.

اطلالة من التوزارا

مجوهرات من Ayumi

أحببنا مجوهرات Ayumi المرصعة باللؤلؤ والتي تجمع بين الأقراط المتدلية قليلاً وعقود اللؤلؤ بطبقات متدرجة الأطوال وبأحجام مختلفة، والتي تضيف لمسة ناعمة للفتيات في المناسبات.

اطلالة من Ayumi

مجوهرات من باميلا رولاند

مع الفستان المعدني، ارتدت عارضة باميلا رولاند عقد ذهبي مرصع بحبات اللؤلؤ الأبيض، وهو يتألف من طبقتين بطول متوسط وتصميم بسيط.

اليك اجمل تصاميم مجوهرات مستوحاة من أوراق الشجر

اطلالة من باميلا رولاند

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات