أفضل صديق لبرج العذراء وأكثر انسجاماً معه

يقدر مولود برج العذراء الولاء والالتزام في صداقاته. إنه يبحث عن أصدقاء موجودين هناك لفترة طويلة. يستطيع تكوين صداقات عميقة وذات مغزى مع مجموعة واسعة من الأشخاص الذين يتوافقون مع تفضيلاته ومبادئه. وعلى الرغم من وجود قواعد صارمة، تميل بعض العلامات إلى تكوين صداقات أكثر انسجاماً معه بسبب الاهتمامات المشتركة وأساليب الاتصال والقيم. في الآتي، تطلعك "الجميلة"، على بعض علامات الأبراج التي غالباً ما تعتبر متوافقة مع برج العذراء في الصداقة بالإضافة إلى بعض الخصائص التي غالباً ما يقدرها مولود برج العذراء في أفضل أصدقائه.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج العذراء في الصداقة

الصورة من AdobeStock 

يتم تحديد التوافق بين برج العذراء وأكثر الأبراج توافقاً من خلال الاهتمامات المشتركة وأنماط الاتصال والقيم والقدرة على فهم ودعم احتياجات ومراوغات بعضهما البعض.

  • برج الثور

يقدر العذراء الموثوقية والاعتمادية في أصدقائه. إنه يريد صديقاً يمكنه الاعتماد عليه في الأوقات الجيدة والسيئة. يعتبر برج الثور متطابقاً تماماً معه في الصداقة. هما من الأبراج الترابية، مما يعني أنهما يقدران التطبيق العملي والاستقرار والمنهج الراسخ في الحياة. غالباً ما يرتبطان بمصالح مشتركة في الطعام والطبيعة وأروع الأشياء في الحياة. كلاهما يحب دعم الآخر وتقديم المساعدة عندما يحتاج إليها. 

اكتشفي كيف يتعامل رجل برج العذراء مع زوجته؟

  • برج السرطان

يريد برج العذراء الصديق الذي يقدم الدعم العاطفي دون إصدار أحكام. إنه يقدر الأصدقاء الذين يستمعون ويقدمون التوجيه عند الحاجة. يعتبر برج السرطان أفضل صديق له بسبب طبيعته الحاضنة التي يمكن أن تكمل الجانب العملي للعذراء. غالباً ما يترابطان حول الاهتمامات المشتركة في المنزل والأسرة، فضلاً عن عمقهما العاطفي.

  • برج العذراء  

كلاهما من العلامات التحليلية، ويحبان مشاركة الأشياء مع بعضهما البعض ويتعاملان مع حل المشكلات بشكل مختلف. غالباً ما يرتبطان بمصالح مشتركة ويقدران الولاء ويميل كل منهما إلى فهم حاجة الآخر إلى المسؤولية وتحقيق النجاح.

  • برج الميزان

يعد العثور على الاهتمامات والهوايات المشتركة أمراً ضرورياً لتكوين روابط قوية مع برج العذراء. إنه يستمتع بالمشاركة في أنشطة هادفة مع أصدقائه، لذا، فإنّ جاذبية الميزان الاجتماعية يمكن أن توازن طبيعته التحليلية. يمكنهما إجراء محادثات ممتعة ومحفزة فكرياً، مما يشكل صداقة شاملة. كلاهما يحترم موهبة الآخر، وهما ذكيان للغاية ويحبان الاستمرار في القيادة وقضاء الوقت مع بعضهما البعض.

قد يهمك معرفة الهدايا التي تحبها أنثى برج العذراء أهمها المصنوعة يدويًا

الصورة من AdobeStock 

  • برج العقرب

يقدر برج العذراء الصديق العملي. غالباً ما يشعر براحة أكبر حول الأشخاص الذين يشاركونه أسلوبه المعقول في الحياة. يعتبر العقرب هو أفضل صديق له بسبب طبيعته المساعدة ووفائه دائماً بالوعود. يمكن لقوة العقرب واهتمام العذراء بالتفاصيل أن يخلقا صداقة ديناميكية وعميقة. كلاهما يقدران الولاء ويمكنهما إجراء محادثات هادفة حول أسرار الحياة.

  • برج الجدي

يميل برج العذراء إلى الاهتمام بالتفاصيل، لذلك غالباً ما يقدر الصديق الذي يشاركه هذه السمة ويلاحظ الأشياء الصغيرة التي تهمه. يعتبر الجدي صديقاً رائعاً له. كلاهما من علامات الأبراج الترابية، ويميل كل منهما إلى فهم حاجة الآخر إلى البنية والمسؤولية والطموح. يمكنهما تكوين صداقة قوية وداعمة على أساس الأهداف والقيم المشتركة. كلاهما يحب قضاء الوقت مع الآخر ولديهما الكثير من أوجه التشابه. علاوة على ذلك، هما دائماً ما يركزان على العمل. 

  • برج الحوت

يقدر برج العذراء الصدق والصراحة في صداقاته. إنه يقدر الصديق الذي يرغب في التواصل بشكل مفتوح ومباشر مما يُمهد لبرج الحوت بتكوين اتصالات فورية وصداقة سريعة معه. على الرغم من أنهما متضادان على دائرة الأبراج، لكن هذا يمكن أن يخلق ديناميكية متكاملة. يجلب الحوت الإبداع والتعاطف إلى الصداقة، بينما يقدم العذراء الدعم العملي والتنظيم.

تعرفي على تجربتي مع رجل العذراء وسلوكه في الحب والعلاقات

المصدر: tarot

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات