أحدث موديلات شنط باللون الأبيض من أسبوع نيويورك للموضة ربيع وصيف 2024

كما تعلمين ان الشنطة البيضاء من الحقائب الاساسية التي لا غنى عنها في خزانتك بمختلف تصاميمها، ولذلك نطلعك على احدث موديلات شنط باللون الأبيض من اسبوع نيويورك للموضة ربيع وصيف 2024 لتتعرفي على احدث الصيحات وتختاري منها ما يناسبك.

شنط الكتف الصغيرة

من ابرز صيحات الشنط الرائجة هي شنط الكتف الصغيرة التي تضيف لمسة رقيقة وجذابة لإطلالتك اليومية ويمكن تنسيقها مع مختلف الازياء.

طالعي احدث موديلات نظارات شمسية من اسبوع الموضة بنيويورك

حقيبة من ماركة Anna Quan

شنط الكتف الكبيرة

ايضاً لا تتخلي عن الشنطة البيضاء بالحجم الكبير والتي تناسب السفر والعطلات والطلعات التي تتطلب اخذ العديد من الأغراض بها، كما انها صيحة بارزة في عالم الموضة.

حقيبة من ماركة Anna Quan

الشنط بالقفل الذهبي

تضيف اللمسات الذهبية فخامة للشنط بشكل عام، وخاصةً الشنط البيضاء، وهي من صيحات الموضة التي برزت في اسبوع الموضة بنيويورك للعام القادم.

حقيبة من ماركة Bevza

الشنطة المزينة بشراشيب

صيحة أخرى رائجة في موضة الشنط، وهي الشنط المزينة بالشراشيب التي تضيف لمسة بوهيمية لإطلالاتك اليومية، وخاصةً الشنط بالحجم الكبير.

حقيبة من ماركة Comey

شنط الكلتش الصغيرة

في كثير من المناسبات والسهرات، ستكون شنطة الكلتش الصغيرة باللون الأبيض مثالية لتكمل اناقتك، حيث تتناسب مع العديد من الازياء.

حقيبة من ماركة Dennis Basso

الشنطة بالحلقات الذهبية

يمكن أن تكون الشنطة مزينة بحلقة ذهبية او اكثر في اليد الخاصة بها لتجعلها اكثر فخامة ولفتاً للأنظار، وتجمع هذه الشنطة بين اكثر من صيحة، وهي الشراشيب والحلقات المعدنية.

حقيبة من ماركة مايكل كورس

حقيبة الدلو

تستمر صيحة حقائب الدلو في موسم ربيع وصيف 2024 بتصاميم متعددة، سواء من الجلد او القماش، والتي قدمتها ماركة مايكل كورس في احدث مجموعاتها.

حقيبة من ماركة مايكل كورس

الحقيبة بلمسة الاسود

يمكن ان تجمع الشنطة بين اللونين الأبيض والأسود لتبدو اكثر جاذبية، وقد برزت صيحة الشنط البيضاء المزينة بلمسة سوداء والتي يسهل تنسيقها مع العديد من الوان الازياء.

شاهدي موضة الاكسسوارات المعدنية من اسبوع الموضة بنيويورك 2024

حقيبة من ماركة Tibi

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات