أحدث موديلات نظارات شمسية موضة 2024 من اسبوع الموضة بنيويورك

واكبي آخر صيحات الموضة في النظارات الشمسية، لتحصلي على لوك عصري وجذاب، حيث أن النظارة الشمسية من ضمن قطع الاكسسوارات الاساسية في اطلالاتك اليومية، فلا تتخلي عنها. نطلعك على احدث موديلات نظارات شمسية موضة 2024 من اسبوع الموضة بنيويورك لموسم الربيع والصيف المقبل.

نظارة القلب

برزت صيحة نظارات الشمس بتصميم القلب وبعدسات ملونة، والتي قدمتها ماركة كوتش بتصاميم عصرية وجذابة لتمنح المرأة اطلالة رومانسية.

شاهدي آخر صيحات فساتين سهرة من أسبوع الموضة بنيويورك

نظارة من ماركة كوتش

نظارة شبه المنحرف

من الاشكال الهندسية المميزة التي برزت في النظارات الشمسية هو تصميم شبه المنحرف المقلوب، والتي اعتمدتها عارضات Comey باللون الأسود.

قد يعجبك أيضًا اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالنظارة الشمسية وتنسيقها مع الحجاب

نظارة من ماركة Comey

النظارة بالإطار الملون

ايضاً قدمت ماركة Comey النظارة الشمسية بالإطار الملونة التي تستمر في عالم الموضة للعام التالي ايضاً، مع اختلاف تصاميمها، وخاصةً الألوان الفاتحة.

نظارة من ماركة Comey

النظارات بالإطار المعدني

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي النظارات الشمسية بالإطار المعدني، وخاصةً اللون الذهبي، ولكن مع لمسات جديدة وعصرية مثل نظارة Cucculelli.

نظارة من ماركة Cucculelli

النظارات المربعة

لازالت النظارات المربعة هي الصيحة الأبرز في عالم الموضة، حيث تفضلها كثير من النساء لما تتمتع به من اناقة وجاذبية، وقد قدمتها ماركة Libertine بإطار يجمع بين لونين.

نظارة من ماركة Libertine

النظارات السوداء

تتسم النظارات السوداء بالأناقة والجاذبية، ولذلك لا تنتهي موضتها بمرور السنين، مع اختلاف موديلاتها، مثل النظارة الشمسية من Prettyl ittle thing.

نظارة من ماركة Prettyl ittle thing

النظارات بالإطار الشفاف

ليس فقط الاطار الملون هو الصيحة الرائجة في عالم الموضة، ولكن يمكن ان يكون الاطار ملون وشفاف، مثل النظارة باللون الوردي من Ulla Johnson.

تعرفي على أسرار اختيار النظارات الشمسية المناسبة لشكل الوجه

نظارة من ماركة Ulla Johnson

 مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات