توفانا توركاي بطلة مسلسل "العشق الأسود" تقضي عطلتها في الأردن

شاركت بطلة مسلسل العشق الأسود المعروفة بشخصية (بهار) في العالم العربي توفانا توركاي صور وفيديوهات لها خلال قضاء عطلتها في الأردن.

وشاركت توفانا متابعيها عبر "إنستقرام" صور لها من مدينة البتراء عاصمة العرب الأنباط، والتي تعتبر من أشهر المواقع الأثرية في العالم وأهم مواقع الجذب السياحي بالأردن.

 

فيديو لـ توفانا توركاي على خلفية أغنية لـ نانسي عجرم

كما نشرت فيديو لها على أنغام أغنية "تيجي ننبسط" لـ نانسي عجرم، ومن المعروف عن توفانا حبها لأغنيات نانسي فهي سبق وغنت لها "إنت إيه" خلال برنامج Extra Turky الذي عرض في وقت سابق على شاشة mbc .

 

وأيضًا وضعت خلفية أغنية "طاقة إيجابية" لـ مايا دياب على إحدى الفيديوهات التي شاركتها والتي ظهرت فيها وهي سعيدة خلال تجولها بالأماكن الأثرية بالمملكة الهاشمية الأردنية، حيث علقت قائلة بما معناه " تحية من صحراء تركيا نينانل أوكورفا".

كما نشرت صور وفيديوهات لها من وادي رم الذي يقع جنوب الأردن على بعد 70 كيلومترا شمالي مدينة العقبة. وذكرت صحيفة “takvim” في تقرير لها في وقت سابق،  بأن علاقة İzzet Antebi و tuvana türkay أصبحت من الماضي.

 

وأشارت ذات الصحيفة، أن سبب الانفصال، اكتشاف كلاهما أنهما أقدما على خيانة الآخر. وألغي الثنائي متابعة بعضهما البعض، من خلال حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام".

من هي توفانا توركاي؟

توفانا توركاي هي ممثلة تركية ولدت عام 1990 بمنطقة اسكودار في بلغاريا. بدات مشوارها الفنى بالتمثيل منذ عام 2007 وكان أشهر أعمالها تقديمها لشخصية بهار في المسلسل التركي العشق الاسود.
أما عن الغناء، فقدمت أغنية بعنوان “عشق”، ولقت مشاهدات واستحسان كبيرين. وسنة 2015، انضمت لفرقة “أوركسترا إنبي” الموسيقية، وتعاونت معهم في ألبوم كامل.

وبجانب موهبتها الغنائية والتمثيلية، فهي كاتبة أغاني ومؤثرة على صعيد التواصل الاجتماعي.

درست في الجامعة “بيكنت”، ويُمثل مسلسل “التفاحة المحرمة”، نقلة هامة في حياتها، وتم عرض المسلسل سنة 2019، وحاز على اهتمام وضجة كبيرة في الوطن العربي، وتُعتبر من ضمن مشاهير تركيا عبر انستقرام حيث يتابعها أكثر من 5 مليون متابع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا وفاة والد توبا بويوكستون في مسلسل "العشق الأسود" بعد صراع مع السرطان

أضف تعليقا