موديلات شنط باللون الأسود من اسبوع الموضة بنيويورك

في اسبوع الموضة بنيويورك المقام حالياً لموسم ربيع وصيف 2024، برزت العديد من صيحات الموضة في الشنط السوداء الأكثر أناقة وجاذبية لمختلف الأوقات، وسوف نطلعك عليها لتواكبي آخر الصيحات وتكملي اطلالاتك بتصاميم انيقة وعصرية.

الشنط الكبيرةحقا\

برزت صيحة الشنط الكبيرة التي يمكن حملها على الكتف بتصاميم بسيطة وعملية تناسب الاطلالات اليومية والنساء العاملات، مثل هذه الشنطة من Bevza.

طالعي موديلات بوت للخريف من وحي النجمات والفاشينيستا

شنطة من Bevza

الشنط بالاكسسوار الذهبي

ايضاً قدمت بعض الماركات شنط سوداء مزينة باكسسوار أو قفل معدني باللون الذهبي لتضيف لمسة فاخرة للتصميم مثل هذه الشنطة من Bevza.

شنطة من Bevza

الشنط الصغيرة

تميل كثير من النساء لاعتماد الشنط الصغيرة، وستجدي تصاميم مميزة في أسبوع الموضة بنيويورك بحجم صغير يمكن حمله باليد، وفي نفس الوقت، يمكن وضع اغراض مختلفة بها، مثل هذه الشنطة المزينة بطبعات أحمر الشفاه الحمراء من ماركة كوتش.

 

شنطة من كوتش

الشنط المزينة بشراشيب

تستمر موضة الشنط المزينة بشراشيب لموسم ربيع وصيف 2024، والتي تضيف لمسة بوهيمية للوك، مثل هذه الشنطة الجلد من ماركة Rachel Comey.

شنطة من Rachel Comey

شنط الكلتش

لا غنى عن شنطة الكلتش في اطلالات المساء والمناسبات، حيث تتسم بالطابع الرسمي الذي تتطلبه العديد من الإطلالات، وقد ظهرت بتصاميم بسيطة مثل هذه الشنطة من كريستيان سيريانو.

شنطة من كريستسيان سيريانو

شنط الخصر

لم تقتصر شنط الخصر لموسم ربيع وصيف 2024 على التصاميم التقليدية المعتادة، وانما يمكن اختيار بتصميم عصري ولافت للأنظار مثل هذه الشنطة البراقة من كريستيان سيريان.

شاهدي موديلات شنط للسهرة من وحي الفاشينيستا

شنطة من كريستيان سيريانو

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات