جنيفر لوبيز بإطلالة تخطف الأنظار في عرض أزياء رالف لورين.. تعرفي على تفاصيلها

0تعرف جنيفر لوبيز كيف تكون محط الأنظار، وتثير آهات الإعجاب حتى عندما تكون مدعوة إلى عرض أزياء تحضره الكثير من نجمات الصف الأول. حيث حضرت النجمة البالغة من العمر 54 عاماً عرض أزياء رالف لورين Ralph Lauren خلال أسبوع نيويورك للموضة، وهي ترتدي أحد تصاميم الدار ونسقت إطلالتها على طريقتها لتزيد جرعة الغلامور فيها. 
حيث اختارت جنيفر، لحضور عرض "حظيرة تتوسع في بروكلين" Barn Grows in Brooklyn، فستانا بأكمام منتفخة مع توب شفافة وتنورة مؤلفة من عدة طبقات بدرجات متعددة من ألوان الباستيل. الفستان مصنوع من الحرير ويحتوي على تفاصيل معدنية أضافت إليه الكثير من التألق. وقد تركت لوبيز ياقة الفستان مفتوحة لتكشف عن العقد الفضي الضخم الذي ارتدته لإكمال إطلالتها والذي غطى معظم صدرها. وعززت إطلالتها بأقراط فضية متدلية ماثلت العقد من حيث التصميم. 

Embed from Getty Images


وعلى خصرها ربطت النجمة حزاما بين اللون بتصميم على نسق أحزمة رعاة البقر، مع إبزيم ضخم الحجم. وحملت حقيبة صغيرة كلتش clutch باللون البيج المعدني وأكملت أكسسواراتها بانتعال حذاء بلاتفورم زهري اللون. 
كما ارتدت المغنية والممثلة جاكيت ذهبية اللون مزينة بشراريب وضعتها فوق كتفيها أثناء حضورها وخروجها من العرض. 

Embed from Getty Images


وتركت جنيفر خصلات شعرها منسدلة على كتفيها في تموجات ناعمة، مع فرق في المنتصف. أما ماكياجها فأتى غلامور مع ماسكارا كثفت رموشها وظلال عيون براقة وسموكي حول عينيها أبرزت جمالهما. 
وعلى خديها وضعت بلاش دافئ وحددت قسماتها بالكونتور لتبرز خديها المنحوتين، وختمت بأحمر شفاه نيود على شفتيها لتزيد من جرعة السحر في إطلالتها.


يذكر أن هناك علاقة قوية بين لوبيز ودار رالف لورين. ففي آب الماضي ارتدت 3 فساتين حالمة من توقيع لورين من أجل حفل زواجها وبن أفليك. حيث ارتدت فستانا لمراسم الزفاف الرسمية صنع خصيصا لها وتضمن أكثر من 1000 قطعة قماش تم وصلها لتوحي بوجود كشاكش على التنورة. 

 


ومن ثم ارتدت فستانا تتدلى منه حبوب اللؤلؤ والكريستال مع كسرات رفيعة جدا زينت التنورة المصنوعة من التول. وكانت الإطلالة الثالثة عبارة عن فستان بقصة ذيل الحورية مع قلنسوة يمكن فصلها. وحينذاك نشرت النجمة رسالة شكر لدار رالف لورين Ralph Lauren اعربت فيها عن سعادتها بالفساتين الحالمة "dreamy dress". 

 

للمزيد من إطلالات جنيفر لوبيز اقرئي كم يبلغ ثمن أقراط جنيفر لوبيز في حفل زفافها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات