حظوظ الأبراج في الحب وفقاً لماغي فرح في الأسبوع الثاني من سبتمبر 2023

ما هي إرشادات الفلك وشروطه في الأسبوع الثاني من سبتمبر من العام 2023 وفقاً لـ توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج؟ هل ستساعدك الأفلاك في إحراز تغييرات ضرورية وتتخطى الصعوبات وتُقدم على فترة جيدة من الحظوظ والحلول وبعض الإيجابيات؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

التوقعات الرومانسية للأبراج

الصورة من  AdobeStock

  • برج الحمل

حاذر من يومين معاكسين هما السبت 9 والأحد 10. كن خلالهما متحفظاً وعاقلاً بعيداً عن المناكفات أو التحديات. انتبه من بعض الأوهام حيث إن هناك بعض الأشخاص يعدون ببعض الأشياء فكن بعيداً عنهم وخفف أيضاً من التعنت والتشبث والانفعال.

قد يهمك خوض اختبار شخصية: القمر الذي يجذبك أكثر يكشف عن حياتك العاطفية

  • برج الثور

يبدأ الأسبوع هذا بأجواء جيدة ومتفائلة لكن يجب أن تكون حذراً من عوائق واصطدامات وتأخير وتأجيل يطرأ بين يومي الاثنين 11 والأربعاء 13، وتكون الفترة هذه معاكسة ويجب أن تتحفظ خلالها وتؤجل كل إجراء حتى يوم الخميس 14.

  • برج الجوزاء

ما زلت متحمساً لجديد الذي بدأ معك من الأسبوع الماضي لأنك ستمضي وقتاً جيداً برفقة من تحبهم وتصطلح الأمور وتحالفك الأقدار. 

الصورة من  AdobeStock

  • برج السرطان 

التبست عليك بعض الأمور من أواخر الأسبوع الماضي أو مناخ تشويش في حياتك الشخصية أو العائلية. يجب أن تلزم حدودك وتحافظ على واقعيتك. تناقش قضية مهمة جداً لا بل مصيرية بين يومي السبت 9 والجمعة 15. 

تعرفي معنا على 3 أبراج ستواجه صعوبات في حياتها العاطفية في سبتمبر 2023

  • برج الأسد

كما تعلم أن كوكب فينوس كفَّ عن التراجع في الأسبوع الماضي وبدأت أنت الاحتفال بجديد أو ستلبي دعوة مهمة. 

  • برج العذراء

تعتبر بداية الأسبوع هذا معاكسة وقد تتسبب لك بأذى أو ربما تتراجع فيها أجواء التفاؤل وتشعر أنك مربك قليلاً حتى إنك ربما تتوتر قليلاً ويستمر التوتر حتى يوم الأربعاء 13. يفرض عليك خيار أو مسار دقيق ويجب معالجة ما مضى بهدوء وترضى ببعض التسويات لأن هذا الأمر يخدم أهدافك حالياً. 

الصورة من  AdobeStock

  • برج الميزان

تلعب الصداقات دوراً أساسياً في حياتك فحاول اللجوء إليها لكن حاذر من التسرع وغياب الصبر ابتداءً من يوم الخميس 14.

ربما يعجبك الاطلاع أيضاً على توقعات 2024 لبرج الميزان على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

  • برج العقرب

تتردد ابتداءً من يوم الاثنين 11 حتى يوم الأربعاء 13 في اتخاذ قرار ويحصل ما يجعلك محتاراً وتشعر أن هناك من يضع العصي في الدواليب. 

  • برج القوس

يجب أن تكون متحفظاً جداً في بداية الأسبوع هذا ولا تعبر عن رأيك أبداً. انتظر حتى يوم الاثنين 11 أو للفترة التي تمتد بين يومي الاثنين 11 والأربعاء 13 والتي ستعرض لك جديداً أو تجعلك تعبر عن أفكارك وتستفيد من وضع ملائم بسبب كوكبي مارس وفينوس اللذين يدعوانك للاحتفال والسفر بين يومي الاثنين 11 والأربعاء 13. 

الصورة من  AdobeStock

  • برج الجدي

حاذر من حالة التردد وعدم الاستقرار الذي بدأ يوم الخميس وسيستمر حتى يوم الأحد 10. كن صبوراً ولا تضغط على أحد وحاول التكيف مع المستجدات وربما يجب أن تراجع ذاتك خاصة إذا شعرت بسلبية بعض المتعاملين معك بين يومي السبت 9 والأحد 10. يعاكس هذين اليومين رغباتك لذا تجنب التوتر وربما يجب أن تعيد النظر ببعض الارتباطات.

  • برج الدلو

قد تجد حالياً حلاً لمشكلة عالقة وقد يأسر قلبك شخصاً تتعرف عليه حالياً. لا تضغط على قدرك بين يومي الاثنين 11 والأربعاء 13 بل اترك الأمور تسير كما هي ولا تطالب بشيء ولا تنظر إلى الآخرين بنظرة متعالية وأيضاً لا تنتظر أي نتيجة مفيدة واجعل قراراتك هادئة ومدروسة ولا ترى بعض الفوائد بطريقة غير جدية وواقعية.

  • برج الحوت

يجب أن تكون حذراً في بداية الأسبوع هذا. تكون مضطراً إلى تصويب الأداء وتغيير الاتجاه وعدم التعامل بعناد وتشبث حتى في الانتصار. يجب أن تتصرف بمراعاة مشاعر الآخرين وعدم الاستفزاز. 

اكتشفي ماذا يحمل العام 2024 للأبراج وهل هو عام الحظوظ والمفاجآت

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات