"رتبي شعرك"..فرح الهادي تردّ على اتهامات اهمالها لجمالها 

واجهت فرح الهادي انتفادات من قبل البعض على اهمالها لجمالها وخصوصا شعرها، حيث تلقت تعليقًا "رتبي شعرك" من بعض المتابعات اللواتي هدفهن انتقاد جمالها بعد الولادة وجعلها تصاب بحالة اكتئاب ما بعد الولادة.

فرح ردّت بلباقة على انتقادات البعض لاهمالها لشعرها وجمالها قائلة خلال بث مباشر برفقة زوجها عقيل الرئيسي عبر سناب شات ضمن فقرة التواصل مع متابعيهم "ترى مرتب شعري وممشط، قسما بالله أنا ممشطاه ترى إيدي مرت فيه يعني ممشط، بس مو مسويته واخده استراحة من الحرارة، ترى بعدي راح أتعود على روتين جديد خلاص ما عندي وقت أسوي شعري وأحط مكياج مو مركزة حاليا بهذه الأمور”.

 


حفل استقبال باذخ بقدوم مولودهما آدم

وكانت فرح وزوجها عقيل الرئيس أقاما حفل استقبال باذخ، ابتهاجا بقدوم مولودهما الأول آدم، بعد 5 سنوات من الزواج.

اهتم الزوجان فرح وعقيل، بحفل الاستقبال من ناحية الفخامة والديكورات، وقد امتلأ المنزل بالورود، بالاضافة إلى تقديم هدايا فخمة للمدعوات.

وشاركت فرح، متابعيها في “سناب شات” تحضيرات واستعدادات الحفل، بدءا من تسريحة شعرها، وصولا إلى مكياجها، وأرفقت إحدى منشوراتها بعبارة “اليوم العرس”.

 

 

فرح الهادي لضيوف حفل استقبال مولودها: أسعدتوني وايد بيوم حلو بالنسبة لي

كما شكرت كل من حضر ولبى دعوتها، قائلة: “شكرا على الحضور.. أسعدتوني وايد بيوم حلو بالنسبة لي”.وأطلت فرح، بفستان أبيض كأنها عروس خلال حفل استقبال طفلها الأول آدم، بحضور مجموعة من الفنانات ومشهورات “الميديا” تقدمتهم شقيقة زوجها الفنانة شيماء علي، ومعها هبة الدري، نهى نبيل، فوز الفهد، وغيرهنّ.شاركت الفنانة هبة الدري، صورها في الحفل مع كل من فرح الهادي، شيماء علي، وصورة لـ عقيل وشيماء علي علقت عليها: “أحبكما أنتما الاثنين”، بالإضافة إلى صورة مع شيماء علّقت عليها: “مع عمة آدم”.وعلقت فوز الفهد، على إطلالتها في الحفل بفستان أبيض، قائلة “أفضل انتقام .. السعادة”، وخلال تواجدها بالحفل أثنت فرح على رشاقة وكشخة فوز التي اعتمدتها، واختيارها الفستان الأبيض.أما الإعلامية نهى نبيل، فعلقت على إطلالتها باللون الأزرق في حفل استقبال فرح، إثر احتفال نادي الهلال السعودي بانضمام نيمار إليه، وكتبت: “شلون عرفت إني هلالية؟”.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فرح الهادي تستقبل مولودها الأول بعد 5 سنوات من الزواج

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب