فرح الهادي تستقبل مولودها الأول بعد 5 سنوات من الزواج

أعلنت الفنانة الكويتية فرح الهادي عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن ولادتها طفلها الأول آدم عقيل الرئيسي وذلك عبر خاصية الاستوري.

نشرت فرح صورة كشفت من خلالها أنها وضعت طفلها الأول آدم، داعية له بحسن النبات وأن يجعله الله قرة عين لها ولوالده .

علقت فرح علي الصورة قائلة :"الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتًا حسنًا واجعله قرة عين لنا".

فضلت فرح الهادي مشاركه جمهورها هذا الخبر على أغنية الفنانة الأنين، بأغنيتها أحلى خبر، التي أهدتها من قبل لزوجها عقيل الرئيسي بمناسبة إعلان خبر الحمل.

 

الصورة من حساب فرح الهادي على إنستجرام 

 

تفاعل الجمهور مع هذا الخبر وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا أن يكون ابنها بصحة جيدة.

الأستعداد للمولود 

شاركت فرح الهادي جمهورها تفاصيل الانتهاء من تصميم وتجهيز غرفة مولودها آدم وتفاجئ متابعيها بهذا الخبر.

ظهرت فرح الهادي أثناء تجهيز الغرفة لاستقبال ابنها وهي ترتدي فستان طويل من اللون الأبيض وظهر زوجها وهو يرتدي قميص وبنطلون من نفس اللون.

يذكر أن فرح قد أعلنت خبر حملها بعد خمس سنوات من الزواج، في مايو الماضي، مؤكدة أنها أصبحت أكثر سعادة من أي وقت مضى باستجابة الله لدعائها ورزقها بطفل ينمو في أحشائها.

 

الصورة من حساب فرح الهادي على إنستجرام 

مسلسل "بين ايديك"

يذكر أن آخر أعمال فرح الهادي مسلسل "بين ايديك"، وشاركها البطولة عقيل الرئيسي، طيف، حسين المنصور، رونق، ومن تأليف عبدالله الرومي وإخراج صمود الكندري.

تدور أحداث المسلسل حول عزيز الذي يحمل ابنته كاميليا ذنب موت زوجته أثناء وضعها لها طوال حياتها، ويظل يعاملها معاملة سيئة، فتبحث كاميليا عن ذلك الحنان المفقود وتحاول إيجاده في محمد؛ الذي يستغل التشابه الكبير بينه وبين شقيقه التوأم في التلاعب بعواطفها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أجمل اطلالات فرح الهادي في الحمل قبيل ولادتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب