نانسي عجرم برفقة ابنتيها إيلا وميلا في نيويورك

على ما يبدو أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تستغل وقت العمل أيضًا بقضائه مع عائلتها قدر الإمكان، فالبرغم من حفل الخطوبة التي أحيته في أميركا، ظهرت نانسي برفبة ابنتها إيلا و ميلا من مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

وعلقت نانسي عجرم على الصورة عبر موقع "إكس- تويتر سابقًا" قائلة: "استكشاف المدينة التي لا تنام مع أعز أصدقائي".

 

 

فيديو نانسي عجرم و ناصيف زيتون في أميركا

من جهة ثانية، تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان ناصيف زيتون أثناء تقديمه أغنية "لزرعلك بستان ورود" على خشبة المسرح، لينتبه فجأة لوجود نانسي على مقربة منه؛ ما دفعه للتوقف عن الغناء والمسارعة لمعانقتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajarem (@nancy_ajarem)

 

إطلالة نانسي عجرم الذهبية حديث المتابعين

ومن بين أكثر ما تناوله الجمهور على السوشيال ميديا إطلالة نانسي عجرم الذهبية التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بها، حيث أطلت بـ فستان ذهبي براق طويل.. شاركت صورة منه على الإنستقرام، وعلقت عليها "وهج ذهبي قبل أن يصل إلى المسرح! مبروك لوسي وفيكتور".

و تفاعل المتابعين مع إطلالة نانسي الذهبية، وعبروا عن إعجابهم بها و بإطلالتها المميزة من خلال التعليقات التي حملت مشاعر الإعجاب والحب الكبير لها من المتابعين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

وكانت نانسي طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة "تيجي ننبسط" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات: تامر حسين، وألحان: عزيز الشافعي، وتوزيع: طارق مدكور.

يذكر أنه في 15 أغسطس شائعات كثيرة انتشرت حول انفصال نانسي عن زوجها الدكتور فادي الهاشم، وهذا ما نفته مصادر مقربة منها لـ et بالعربي وبأن الزوجين كانا يقضيان وقتهما في فرنسا برفقة بناتهم ، وتحديدا في المخيم الصيفي،كما وزار الثنائي برفقة أصدقائهم ديزني لاند والأجواء بينهم كانت إيجابية جداً.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أفضل ١٠ أغاني نانسي عجرم للأطفال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب