بظهر مكشوف ... هنا شيحة بإطلالة جريئة في مهرجان "الفيلم العربي" بروتردام

تشارك الفنانة هنا شيحة في فعاليات الدورة الـ 23 من مهرجان روتردام للفيلم العربي، التي تقام خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر الجاري.

هنا شيحة وجهت الشكر لإدارة المهرجان على دعوتها كضيف شرف في حفل الافتتاح.

إطلالة هنا شيحة في مهرجان الفيلم العربي

نشرت هنا شيحة صور من إطلالتها بحفل افتتاح المهرجان عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وظهرت فيه بإطلالة سوداء وبظهر مكشوف.

يضم برنامج المهرجان هذا العام 39 فيلمًا، منها 21 فيلما طويلًا و18 فيلمًا قصيرًا، من إنتاج 11 دولة عربية، بالإضافة إلى شراكات إنتاجية مع 8 دول غربية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)


تفاصيل المهرجان

تتكون لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بالمهرجان من المخرج الفلسطيني محمد قبلاوي، والفنانة المصرية داليا البحيري، والمنتج السعودي صالح فوزان، وتضم لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية المنتج السينمائي المصري صفي الدين محمود، والمخرج المغربي سعيد ازر، والمخرجة الهولندية دوفي رييس، وتشكلت لجنة تحكيم الأفلام القصيرة من الفنانة المغربية نسرين الراضي، والسيناريست المصري محمد عبدالخالق، والفنانة التونسية مريم الفرجاني. 

الجدير بالذكر أن هنا شيحة شاركت مؤخرًا في مسرحية "ميمو"، بطولة الفنان أحمد حلمي، والتي أعيد عرضها مرة أخرى مطلع شهر يونيو الماضي من قبل هيئة الترفيه السعودية، وذلك بعد النجاح الكبير للمسرحية التي عرضت لأول مرة في الرياض مطلع العام الجاري.

من جهه أخرى بدأت هنا تصوير مسلسل جديد مكون من 8 حلقات فقط، وسيتم عرضه عبر إحدى المنصات الالكترونية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًاهنا شيحة تتألق بلوك كاجول بسيط..شاهدوا جمالها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات