أجمل إطلالات ياسمين صبري على البحر .. شاهدوا جمالها

تتميز الفنانة ياسمين صبري بإطلالتها المميزة من دور الأزياء العالمية، وتختار العديد من الإطلالات المميزة خاصة في إجازتها الصيفية.

إطلالات ياسمين صبري على البحر

ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي فستان من اللون الأبيض قصير بدون أكمام واعتمدت ان يكون شعرها ملموم بطريقة الكحكة واعتمدت أن يكون المكياج ناعم. 

 


شاركت ياسمين صبري جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة لها من عطلاتها الصيفية علي اليخت.

فارتدت فستان طويل من اللون البنفسجي مكشوف الظهر واعتمدت أن يكون شعرها ملموم بطريقة الكحكه ووضعت مكياج ناعم.

 


ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي إطلالة جريئة علي البحر فارتدت من دار أزياء Dolce & Gabbana .

فارتدت جيبه قصيرة وCrop Top بطباعة Majolica الشهيرة، باللون الأحمر والأبيض، ويصل سعر الجيبه إلى 750 يورو، أي ما يعادل 25 ألف جنيه أما الكروب توب، يصل سعره إلى 495 يورو، أي ما يعادل 17 ألف جنيهًا.


ونسقت معه صورة لحقيبتها الوردية من دار أزياء Dolce & Gabbana، وهي من طراز Dauphine، يصل سعرها إلى 1395 دولار، أي ما يعادل 43 ألف جنيهًا مصريًا. 

ياسمين صبري تنتظر أبو نسب

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري انتهت مؤخرا من تصوير أحدث أفلامها هو فيلم أبو نسب المقرر عرضه الفترة المقبلة.

شارك في بطولة فيلم "أبو نسب" محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام. 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

يُعد هذا التعاون الثالث بين الفنان محمد إمام والفنانه ياسمين صبري بعد فيلم جحيم في الهند عام 2016 وفيلم ليلة هنا وسرور عام 2018. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بفستان لافندر ناعم.. ياسمين صبري تظهر على متن يخت

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات