حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم

تصدر اسم الفنانة نانسي عجرم الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار أخبار تؤكد انفصالها عن زوجها الدكتور فادي الهاشم. 

تفاصيل انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم

كشفت عدد من المواقع الإخبارية أن ما يتردد حول حياة نانسي عجرم الشخصية كلها أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة، وأن حياتها الزوجية مع فادي الهاشم هادئة ومستقرة.

وأكدت بعض المصادر المقربة أن نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها الثلاثة يتواجدون حاليًا في فرنسا، حيث يشاركون بناتهم تجربة المخيم الصيفي هناك.

لم تكن هذه المرة الأولى التي واجهت فيها نانسي عجرم أنباء انفصالها عن زواجها، فخلال الأشهر الماضية ترددت أنباء انفصالهما، لكنهما تجاهلا الأمر ونشرا صور عائلية تجمعهما.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

قصة حب نانسي عجرم وزوجها    

نانسي عجرم تزوجت من طبيب الأسنان اللبنانى فادى الهاشم فى عام 2008، بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات بينهما قبل الزواج، حيث بدأت قصة حبهما عندما زارته نانسي لعلاج بعد المشاكل في أسنانها.

لم تعلن نانسي لجمهورها تفاصيل قصة حبها وزواجها لكنها فاجأت الجميع بخبر زواجها دون أن تقيم عرس أو حفل خطوبة، ونتج عن هذا الزواج 3 بنات هن إيلا وميلا وليا .

نانسي عجرم تقدس الحياة العائلية، وتشارك جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا بالعديد من الصور التي تجمعها بأسرتها في مواقف مختلفة.

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم طرحت عبر موقع الفيديوهات يوتيوب أغنيتها الجديدة "تيجي ننبسط"، وظهرت خلال أحداث الكليب كلها في حفلة على حمام السباحة وسط الأصدقاء، في أجواء مليئة بالمرح.

أغنية "تيجي ننبسط" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.

يذكر أن نانسي عجرم أحيت مساء الجمعة 28 يوليو الماضي حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2023.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نانسي عجرم تكشف عن رأيها في الذكاء الاصطناعى : "مافيهم ياخدوا إحساسي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب