هذا الطفل أصبح نجم شباك خمنوا من هو؟

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان أحمد السعدني من طفولته، وذلك بعدما نشرها عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "‘إنستجرام".

أحمد السعدني في عمر الطفولة

ظهر أحمد السعدني في الصورة وهو في مرحلة الطفولة وكانت ملامحه تشبه ملامحه الآن بالضبط، وكتب عليها تعليق قال فيه "back to school". 

تفاعل الجمهور مع هذة الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيه وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جماله وبرائته في هذه المرحلة. 

آخر أعمال أحمد السعدني

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرًا للفنان أحمد السعدني مسلسل "سيب وأنا سيب". 

مسلسل سيب وأنا سيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

مسلسل سيب وأنا سيب من نوعية المسلسلات القصيرة وكان يعرض السبت من كل أسبوع على منصة "شاهد vip".

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

تفاعل الجمهور مع المسلسل وأشادوا به و طالب البعض بسرعة إنتاج جزء ثاني من العمل خاصة مع وجود كيميا كبيرة بين الأبطال، ووجود أحداث كوميدية ودراما دفعت الكثيرين للبكاء.

وانتهى مسلسل "سيب وأنا سيب" بقرار "بيلا" البقاء في مصر وعودتها لـ"إبراهيم" وعندما تعلن عن حملها تتذكر أن عليها السفر إلى فرنسا لحضور مهرجان كان، لكن "إبراهيم" يرفض فتضطر للهرب منه مجددا مع وعد بعودتها هذه المرة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد السعدني يتذكر طليقته المتوفية ويطلب من الجمهور الدعاء لها 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب