هنا الزاهد تكشف كواليس مشهد في "سيب وأنا أسيب" .. أحمد السعدني ضربني بجد

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية ستوري بحسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات"إنستجرام" كواليس مشهد كوميدي جمعها بالفنان أحمد السعدني في مسلسل "سيب وأنا أسيب".

تفاصيل مشهد سيب وأنا أسيب

نشرت هنا الزاهد مشهد تم عرضه في الحلقة التاسعة، وكشفت أن أحمد السعدني عندما ضربها كان ضربه حقيقيًا.

علقت هنا الزاهد أسفل الفيديو قائلة "أنا في المشهد ده اتفاجئت بجد أنه ضربني، وأنا كنت بتكلم بجد ومناخيري وجعتني بجد".

كان المشهد عبارة عن تجلس "بيلا" هنا الزاهد مع "إبراهيم" أحمد السعدني لتعلمه كيف يأكل اللبنان ويصنع منها بالونة، فقام "إبراهيم" بضرب "بيلا" على فمها.

 

الصورة من حساب هنا الزاهد على إنستجرام

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل "سيب وأنا أسيب" من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

مسلسل سيب وأنا أسيب من نوعية المسلسلات القصيرة وكان يعرض السبت من كل أسبوع على منصة "شاهد vip".

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

يذكر أن عرض مؤخرًا لهنا الزاهد فيلم "مستر إكس" ضمن أفلام عيد الأضحي .

شارك في بطولة الفيلم أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين الفيلم قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هنا الزاهد وحمدي الميرغني بفيديو فكاهي من أجواء "سيب وأنا سيب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب