أحمد السعدني ينشر مشهدًا محذوفًا من رقصته في "سيب وأنا أسيب"

نشر الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مشهد محذوف من الحلقة السادسة من مسلسل "سيب وأنا أسيب" ومشهد رقصته.

علق أسفل الفيديو قائلًا "شاهد المقطع المحذوف الحفلة اللي اتعملت علي هيما في الحجز".

ظهر أحمد السعدني في المشهد وهو يتشاجر "نبيلة" هنا الزاهد ويذهبا إلى قسم الشرطة ويدخل كل واحد منهما الحجز، وهناك يتشاجر "إبراهيم" مع بعض المساجين ويضربهم في البداية ثم بعد ذلك يضربوه ويجعلوه يخلع ملابسه ويظهر بالملابس الداخلية ويرقص لهم على أنغام أغنية "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم.

مسلسل "سيب وأنا سيب" من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الأطلاع على اللبناني كارلوس عازار يخوض أولى تجاربه الدرامية المصرية في مسلسل "سيب وأنا سيب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب