النظارات الشمسية الملونة موضة صيف 2023 استوحيها من الفاشينيستا

في صيف 2023، ظهرت العديد من صيحات النظارات الشمسية المميزة، ومنها النظارات ذات الإطار الملون، والتي تتسم بألوانها المفعمة بالحيوية، ويمكن تنسيقها مع الأزياء للحصول على لوك مميز. شاهدي نظارات الفاشينيستا الملونة لتساعدك في اختيار الموديل واللون الأقرب لذوقك.

اللون الأرجواني

تعد النظارة بالإطار الأرجواني من أبرز ألوان هذا الموسم المميزة، وقد ظهرت الفاشينيستا العنود بدر بهذه النظارة باطار ارجواني شفاف مع لمسات براقة، ونسقتها مع ازياء بنفس اللون في اطلالة السفر.

شاهدي فساتين بحر محتشمة للمحجبات وأسرار تنسيقها مثل الفاشينيستا

اللون الأخضر

أيضاً برزت النظارات الشمسية بالإطار الاخضر الشفاف الذي يمنحك اطلالة جذابة وعصرية، ويمكن تنسيقه مع كثير من الوان الأزياء مثل الأصفر والأزرق على طريقة الفاشينيستا شهد الجميلي.

اللون البرتقالي

لون آخر من ألوان نظارات الشمس العصرية والرائجة هذا الصيف، وهو اللون البرتقالي الذي يتسم بالحيوية، وقد نسقتها الفاشينيستا دينا زهران مع توب بتقليمات عرضية ملونة وتنورة باللون الأبيض، وحقيبة برتقالي مع صندل أبيض.

ايضاً ظهرت الفاشينيستا دانا ملحس بنظارة شمس بدرجة فاتحة من اللون البرتقالي مع فستان ابيض مزين بطبعات ملونة وشنطة محبوكة باللون الأخضر.

اللون الرمادي

يتسم اللون الرمادي بالبساطة والنعومة، وهو من الألوان المميزة في اطارات النظارات الشمسية، كما يتناسب مع أغلب ألوان الأزياء كونه لون محايد، مثل نظارة كارن وازن.

طالعي أجمل موديلات أحذية من الستان موضة صيف 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات