"بملابس جريئة".. رانيا يوسف ترقص في أحدث ظهور على إنستجرام

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر خاصية ستوري بحسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها وهي ترقص.

رقصة جريئة لرانيا يوسف

ظهرت رانيا يوسف وهي ترقص على أغنية "خلصت فيك كل الكلام"  وظهرت وهي ترتدي إطلالة جذابة فارتدت توب من اللون الأحمر، ونسقت معه جيبه من نفس اللون واعتمدت أن يكون شعرها ملموم بطريقة بسيطة وناعمة ووضعت مكياج هادىء ومميز.

تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو ونال إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات وأبدوا إعجابهم برشاقتها وجمالها.

تعتبر الفنانة رانيا يوسف من النجمات المعروفة بجرأتها في اختيار الملابس، ورغم الانتقادات التي توجه لها لكنها تصر على الظهور بنفس الستايل. 

الصورة من حساب رانيا يوسف على إنستجرام

آخر أعمال رانيا يوسف 

يذكر أن رانيا يوسف انتهت من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "التاروت"، والفيلم من بطولة النجمتين رانيا يوسف وسمية الخشاب والمقرر عرضه الفترة المقبلة. 

أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ويسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها. 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل عالم تاني، وشاركها البطولة فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقى، مروة عبد المنعم.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا رانيا يوسف تثير الجدل بأجرأ إطلالتها الصيفية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات