آدم يعلّق على بكاء عازف فرقته في حفل "ليلة الدموع" بجدة

علّق الفنان اللبناني آدم، على الفيديو المتداول عبر مواقع السوشيال ميديا والذي يرصد بكاء عازف آلة القانون، خلال غنائه في حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة السعودية الخميس الماضي.

آدم، الذي لم ينتبه لبكاء العازف خلال الحفل، أعاد نشر الفيديو الذي يوثق انهياره من البكاء، عبر خاصية "الستوري" في حسابه بـ”إنستغرام”، وأرفقه بتعليق، يؤكد فيه أن الفيديو لامس قلبه، ويعتذر فيه لعدم انتباهه.

 

 

يا حبيبي وجعتلي قلبي..آدم يعتذر من عازف القانون

وكتب تعليقًا على الفيديو جاء فيه "يا حبيبي وجعتلي قلبي.. بعتذر منك أني ما انتبهت”، وأضاف “إن شاء الله ما بتبكي إلا دموع فرح بكل أيامك يا حبيب قلبي".

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق بكاء العازف، أثناء غناء آدم لمقطع “لو فيي امسحلو الدمعة اللي زرعتا ع خدو.. ضويلو بهالعتمة شمعة ورجع كلشي بدو”، من أغنيته “على بالي” الشهيرة التي طرحها عام 2018.

 

آدم شوف عم يبكي بكيته.. أنت مجرم

العازف الذي لم ينتبه لبكائه آدم، أثار مشاعر الحزن لدى مصورة الفيديو ومن شاهده من الحضور، الذين طالبوا آدم بالتوقف عن الغناء والاطمئنان عليه.

ومع استمرار آدم، 35 سنة، بالغناء، وعدم الالتفات إليه، يُسمع في الفيديو الملتقط، فتاة قريبة من مصورة الفيديو وهي تقول: “آدم شوف عم يبكي بكيته.. أنت مجرم”.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شيرين عبد الوهاب مفاجأة حفل "ليلة الدموع" في جدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب