أحمد سعد وهيثم شاكر يعلقان على حفل " ليلة الدموع" بطريقة كوميدية

يستعد مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية بالسعودية لإطلاق حفل غنائي جديد بمشاركة 7 نجوم .

إذ يقام يوم الخميس الموافق 24 أغسطس حفل يحمل اسم "ليلة الدموع" والتي يشارك فيها كل من الفنان حمادة هلال والفنان أحمد سعد والفنان آدم والفنان هيثم شاكر، والفنان تامر عاشور والفنان طارق الشيخ والفنان مسلم، وهم مطربين قد قدموا أعمال غنائية درامية، وبعض الأغاني التي كانت رمزاً للأحزان والمشاعر المنكسرة.

وروج الفنان هيثم شاكر للحفل حيث نشر بوستر له وعلق عليه قائلًا: "جمهور جدة الغالي مستنيكم في حفلة وليلة مميزة ليلة الدموع مع زملائي النجوم على مسرح بنش مارك واللي هيحضر يجيب المناديل معاه".

تعليق المطرب أحمد سعد علي الحفل

وعلق أحمد سعد على حفله الجديد قائلًا: "ايه اليوم الغم داااااااه … وايه الناس الحزينة دييييييي.  ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين يوم ٢٤ أغسطس على مسرح بنش مارك".

 

كانت طرحت الجهة المنظمة، البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليه قائلًا: ليلة الدموع على مسرح بنش مارك في جدة، مع الفنانين تامر عاشور، أحمد سعد، أدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، طارق الشيخ.. ويقام الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن فعاليات صيف جدة 2023.

و من جانب آخر، أحيا الفنان تامر عاشور مؤخرًا حفلًا غنائيًّا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين وشهد الحفل إقبالا كبير من الجمهور الذين تفاعلوا مع تامر ، خاصة أنه قدم عدد من أغنياته الشهيرة.

تفاصيل ألبوم تامر عاشور الجديد 

واقترب الفنان تامر عاشور من الانتهاء من اختيارات معظم أغاني ألبومه الجديد، كما انتهى أيضًا من تنفيذ بعض أغاني الألبوم، الذي من المفترض ان يتم طرحه عبر الإنترنت وبعض المنصات الاخري خلال الفترة القليلة المقبلة . 

ويتعاون تامر عاشور في ألبومه الجديد المقرر عرضه قريبا مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، ومن أبرزهم محمد خلف وأحمد المالكي وأحمد عبد السلام وسامح كريم وغيرهم

إذا أعجبكِ الموضوع إقرئي أيضًا : ابنة احمد سعد تغني في عيد ميلادها الأول وتفاعل كبير من الحضور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب