ليلة فوق الخيال جمعت جورج وسوف و آدم و راغب علامة في موسم الرياض

 ضمن فعاليات موسم الرياض أحيا كل من الفنان جورج وسوف و راغب علامة و آدم حفلا ضخما وصفه رواد السوشيال ميديا بأنه حفل فوق الخيال.

 

ترحيب كبير بـ جورد وسوف

ترحيب كبير حصده الفنان جورج وسوف والذي ردد معه الجمهور اغانيه القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير وهتافات  بمناداته "سلطان الطرب" .

وحرص جورج وسوف، على الغناء وهو واقف ليتفاعل مع الجمهور، وظهر وهو متكئا على عصا على المسرح، وسط ترحيب شديد من الجمهور السعودي.

وغنى جورج مجموعة من اغانيه ابرزها " خسرت كل الناس" و"الهوى سلطان" و"أنت غيرهم" و"طبيب جراح"، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.

راغب علامة يشعل حفل موسم الرياض

الفنان راغب علامة أشعل المسرح لدى حضوره، مؤكدا اشتياقه للجمهور الذي غاب عنه لمدة  3 سنوات.

وبدأ راغب حفله بأغنية "اشتقنا لك"، التي أكد فور انتهائها أنه اختارها خصيصاً ليعبّر عن شوقه لجمهور الرياض.

 وتحدث راغب عن قصة أحدث أغنياته "استمارة 6"، حيث جاءت كلماتها عن قصة فتاة أحبت شخصاً لم يكن جيداً معها، وجرّبت أن تكون الأفضل دوماً، ولكنه لم يبالِ، وحينما سألها أحد أصدقائه عما حصل بينهما أجابته بأنها أعطته "استمارة 6"، بمعنى وداعاً، ومن ثَم غناها وسط تفاعل وحماس كبير من الجمهور، وبرفقتهم تابع الغناء بـ "قلبي عاشقها".

آدم يؤكد أن الحفل فوق الخيال

آدم الذي افتتح الحفل بأغنية "نحنا سوا" أكد أن السهرة فوق الخيال بحضور الجمهور السعودي على مسرح أبو بكر سالم، وتفاعل الحضور مع اغاني آدم القديمة والجديدة.

آدم قال في كلمته "مساء الخير على مملكة الخير وأحلى جمهور.. سعيد بوجودي اليوم معكم"، وشكر القائمين على الحفل، وتمنى للحضور سهرة فوق الخيال، معبّراً عن شكره وامتنانه للمشاركة في موسم الرياض، ومن ثَم تابع الغناء بتفاعل كبير من الجمهور، ليتألق بأغنية "كيفك انت"، ومن ثَم تابع بأغنية "على بالي".

وتفاعل الجمهور مع آدم عندما غنى "الأسامي" للراحلة ذكرى، اذ يشهد الجمهور لآدم بقوة صوته وأدائه القوي على المسرح.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب