حظك في الحب في الأسبوع الرابع من أغسطس 2023 من ماغي فرح

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الرابع من شهر أغسطس من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ هل ستفرح بلقاء أو خبر أو استقرار عاطفي، أم ستعيش أوقاتاً مشوشة جداً على صعيد الحب والرومانسية؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد عن التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح للأسبوع الرابع من أغسطس 2023.

التوقعات الرومانسية للأبراج

الصورة من AdobeStock

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر أغسطس من العام 2023 وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج؟ هل ستكون الأبراج مرتاحة لأجواء الفلك في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس 2023.

  • برج الحمل

تغاضى عن الإساءة وتجاهل لأنّ ما يحصل لا يجب أن تعطيه أهمية ولا تواجه أي أحد خاصةً بين يومي الأحد 27 والاثنين 28 لأنّ هذين اليومين معاكسان جداً. تستفيد ابتداءً من يوم الثلاثاء 29 من تأثيرات فلكية مناسبة تساعدك على الخروج من أوضاع عالقة وتمهد أمامك طريقاً مليئة بالوعود وتزودك بحس واقعي وعملي فتقدم على علاقات ناجحة وتوسع دائرة هذه العلاقات. قد يحدث تغيير مهم في حياتك بين يومي الثلاثاء 29 والأربعاء 30.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: مستقبل حياتك العاطفية بناءً على ما ترينه أولاً

  • برج الثور

لا تحاول التدخل في موضوع وحتى لو كان يعنيك ولا تجادل ولا تحاسب الحبيب أو الشريك بين يومي الثلاثاء 29 والأربعاء 30. إذا اضطررت لاستجواب أو لحديث ونقاش فيفضل يوم الخميس 31. تهتم بعلاقة غرامية ناشئة.

  • برج الجوزاء 

مطلوب منك مواجهة الأمور بجدية ومعالجتها بكتمان بين يومي الأحد 27 والاثنين 28. إذا أردت الإعلان عن موضوع يخصك فيفضل بين يومي الثلاثاء 29 والأربعاء 30. فهذه الفترة مناسبة جداً لاتخاذ أي مبادرة أو قرار مهم.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

لا تجرب القدر بين يومي الأحد 27 والاثنين 28 واترك الأمور على طبيعتها. هذان اليومان معاكسان لك، حافظ على تكتمك ولا تحرج أحداً في أي سؤال أو موقف وكن متأنياً جداً. لا تترك أحداً يستفزك وقد يدرك الآخرون أنه لا يمكن الاستغناء عنك يوم الخميس 31. تستفيد من تطور يحصل على الصعيد العام أو تمارس سلطة كبيرة وتكون مرتاحاً لسير الأمور أو تلتقي بمن يسعدك جداً. 

قد يعجبك أيضاً خوض اختبار شخصية: اكتشفي التغييرات التي تنتظرك في الأسابيع المقبلة

  • برج الأسد

تحميك السماء لكن انتبه من الانفعالات والتهور ولا تجادل ولا تطرح التحديات وراجع حساباتك بهدوء وبعيداً عن الأنظار.

  • برج العذراء

كن دبلوماسياً جداً ولا تحاول أن توتر الأجواء أو تطرح مواضيع خلافية. تعتبر الفترة هذه مهمة جداً وقد تغير مصيرك. انتبه من نزاعات على سلطة معينة يوم الخميس 31، فهذا اليوم دقيق جداً ولا تحاول فرض خلاله على أحد أي شيء أو تنتزع سلطة من أحد.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

كن حذراً جداً ولا تجعل أي أمر يغريك في الوقت هذا وتصرف باستقامة وشفافية. كن متفائلاً بأجواء يومي الثلاثاء 29 والأربعاء 30. تدعمك الأفلاك وتكون تأثيراتها مجدية في حياتك الشخصية.

تعرفي على 4 أبراج محظوظة جداً في الأشهر الأربعة الأخيرة من عام 2023

  • برج العقرب

تشعر بالارتياح في بداية الأسبوع هذا وتكون الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء 22 والخميس 24 حافلة بإيجابيات وتشعر بمحيط عائلي حاضن لك وتتعامل مع بعض العروض بطريقة إيجابية. تكون معظم التقديرات جيدة جداً ثم ترى أن الأثقال سقطت عن كتفك ابتداءً من يوم الأحد 27. 

  • برج القوس

تنتقل الشمس في الأسبوع هذا إلى برج العذراء وتتغير الحظوظ ومفروض منك أن تخفف من الحماسة أو الظهور العلني أو حتى التحديات. ربما تكون أنت تطالب بشيء لك وربما تتواصل مع جهات مهمة لكن إبقى بعيداً عن الضوء. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

يجب أن تكون حذراً في كل ما تقوله وتفعله خلال أول يومين من الأسبوع هذا حتى يومي الأربعاء 23 والخميس 24 لأنهما أفضل من الأيام السابقة. تتعامل مع الأفرقاء المقربين من دون ضجيج وتهتم في شؤون اجتماعية وتشارك في مناسبة وتكون أجواء الاحتفال جيدة بين يومي الجمعة 25 والسبت 26. قد يجعل يوم الخميس 31 قلبك ينبض بالحب.

  • برج الدلو

تصفي حساباتك وتستفيد من بعض المميزات ولو أنه مطلوب منك التأني الشديد والترويج والتكيف مع الظروف في بداية الأسبوع هذا يعني بين يومي الثلاثاء 22 والخميس 24. لا تتحدى خلال الفترة هذه أحداً ولا تحاول أن تقلب المعايير أو تقفز من مكان إلى مكان وكن متروياً جداً. 

برج الحوت

تتحلى بشجاعة كبيرة بين يومي الثلاثاء 29 والأربعاء 30. تغمر هذين اليومين الرومانسية وقد تفرح بكلمة أو رسالة أو ربما ابتسامة يوم الخميس 31.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على فرص وانتصارات ولحظات مشرقة للأبراج في أغسطس 2023

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات