البدلة النسائية خيار مثالي للامهات في المناسبات .. اختاري تصميم من وحي الفاشينيستا

تحتار الامهات في اختيار الفساتين التي تجمع بين الأناقة والاحتشام في المناسبات والسهرات، ولذلك نقترح عليك ارتداء البدلة النسائية بدلاً من الفستان لتحصلي على لوك مميز ومحتشم في نفس الوقت، والتي يمكن ان تستلهميها من اطلالات الفاشينيستا بالبدلات النسائية التي تناسب المحجبات.

البدلة المرصعة بتطريزات براقة

يمكنك اختيار البدلة المرصعة بتطريزات وفصوص براقة تضيف لمسة فاخرة لإطلالتك، مثل تلك البدلة التي اعتمدتها الفاشينيستا نهى نبيل، وتميزت بلونها الناعم والتطريزات التي منحتها اطلالة فخمة.

تعرفي على كيفية تنسيق البنطال الواسع للمحجبات من وحي الفاشينيستا

 

البدلة السوداء باللمسات البراقة

تأتي البدلة السوداء في مقدمة الوان البدلات الأكثر اناقة ورقي، ويمكن اعتمادها في المناسبات، سواء كانت بدون تفاصيل، وفي هذه الحالة، نسقي معها كلتش وحذاء براق، أو يمكن أن تكون البدلة بلمسات براقة مثل بدلة ديما الأسدي.

البدلة البيضاء

ايضاً تتناسب البدلة البيضاء مع مختلف الاوقات، ولتختاريها بلمسات لماعة في اطلالات المساء والسهرات، مثل بدلة ديما الأسدي البيضاء التي منحتها اطلالة جذابة، ولتكملي اللوك بالاكسسوارات البراقة.

البدلة الستان

اختاري البدلة الستان اللماعة في المناسبات لتحصلي على لوك مميز وفخم، حيث ان قماش الستان من ابرز الأقمشة التي تناسب السهرات، سواء في الفساتين او البدلات، مثل بدلة حنين الصيفي باللون الأزرق.

بدلات الترتر

تعد البدلات المرصعة بـالترتر من ابرز صيحات الموضة الرائجة التي تناسب المساء والسهرات، كما يمكن أن تكون مزينة بالريش للمسة فاخرة مثل بدلة الفاشينيستا سهى باللون الأسود.

تعلمي اسرار تنسيق البليزر الأسود للمحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل