موسم برج العذراء 2023 وما هي المفاجآت المتوقعة

في عام 2023، يبدأ موسم برج العذراء في 23 أغسطس وينتهي في 23 سبتمبر. باعتباره البرج السادس من دائرة الأبراج، المرتبط بالمنزل السادس للصحة والروتين اليومي، يمكن أن يساعدك في إعادة تصور نشاطك المعتاد ويجعلك تشعر بمزيد من التركيز ويمكن أن يكون مصدر إلهام لاستخدام نهاية الصيف للمضي قدماً لتحقيق أحلامك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على كل ما تحتاج لمعرفته حول موسم برج العذراء في عام 2023 بما في ذلك ما يمكن توقعه للأبراج على الصعيد العاطفي والمهني.

ما يمكن أن يتوقعه كل برج في موسم برج العذراء 2023

الصورة من Freepik

موسم برج العذراء هو مجرد واحد من المواسم الفلكية الـ 12 التي تحدث كل شهر. يجلب كل موسم أجواءه الخاصة إلى تقويم الأبراج، والتي يمكن أن تؤثر على مجالات مختلفة من حياتك. سيؤثر موسم العذراء على كل الأبراج، لكن برج العذراء والحوت سيشعران بذلك أكثر من غيرهما.

  • برج الحمل 

تدور طاقة موسم العذراء 2023 بأكمله حول العمل على روتينك اليومي وصحتك. والسبب هو عبور الشمس في منزلك السادس من الروتين والصحة. لذا، هذا هو الوقت المثالي لعيش نمط حياة سعيد وصحي وإجراء التغييرات المناسبة للأفضل. سيؤدي القيام بذلك إلى تحسين إنتاجيتك ويجعلك أيضاً أكثر سعادة.

ما رأيك في التعرف على رجل العذراء في بداية العلاقة وسلوكه الغامض في الحب

  • برج الثور 

خلال موسم العذراء 2023، ستقيم الشمس في المنزل الخامس للرومانسية والتعبير عن الذات، مما يلفت انتباهك إلى علاقات الحب الخاصة بك. عند الحديث عن التعبير عن الذات، قد تنخرط في أنشطة تتضمن الفنون والحرف اليدوية. ومع ذلك، يجب أن تحاول أن تكون أكثر تعبيراً تجاه شريكك وأن تجعله يعرف ما تشعر به.

  • برج الجوزاء 

تتحرك الشمس عبر المنزل الرابع من حياتك المنزلية. قد يكون قضاء وقت ممتع مع أحبائك في إجازة نهاية الصيف أولوية قصوى. قد يكون هذا أمراً غير معتاد بالنسبة لك، لأنك عادةً ما تنتقل من رحلة أو حدث إلى آخر. لكن التباطؤ الآن يمكن أن يفيد قلبك وعقلك ويهيئك أيضاً للتعامل بشكل أفضل مع كوكبك الحاكم ماركور، الذي يتراجع في منزلك الرابع من 23 أغسطس إلى 15 سبتمبر.

الصورة من Freepik

  • برج السرطان 

بينما تتحرك الشمس عبر برج العذراء، فإنها تضيء بيت التواصل الثالث الخاص بك، وتدفعك للخروج من قوقعتك. على الرغم من أنك تميل إلى البقاء في المنزل، إلا أنه سيتم حثك على قضاء المزيد من الوقت مع الأصدقاء والزملاء والعائلة بفضل الدعوات الوفيرة لكل شيء بدءًا من الساعات السعيدة وحتى رحلات نهاية الأسبوع. قد ترغب أيضاً في المزيد من التحفيز الفكري أكثر من المعتاد، لذا احرص على الغوص في الكتب والأفلام التي كنت ترغب في الاطلاع عليها ثم تبادل الملاحظات مع دائرتك الداخلية. 

اكتشفي طالع العذراء في الحب

  • برج الأسد 

يجذب موسم العذراء انتباهك إلى الأمور المالية وقيمك، حيث يقوم كوكبك الحاكم الشمس برحلة عبر منزلك الثاني للدخل. لقد استحوذت على الأضواء وأعطيت الأولوية للمشاريع العاطفية على مدار الأسابيع الأربعة الماضية، والآن هي فرصتك للاستفادة من كل ما تعلمته وتحويله إلى تدفق نقدي. قد يكون الوقت قد حان للتفاوض على مشروع يثير اهتمامك ولكنك تشعر بالقلق من عدم قدرتك على تنفيذه. أو ربما ترغب في طلب عقد اجتماع مع مسؤول أعلى للتحدث عن زيادة محتملة. وفي كلتا الحالتين، فإن معرفة قيمتك يمكن أن تساعدك على الحصول على المزيد مما تستحقه. 

  • برج العذراء 

ينصب تركيزك على كيفية ظهورك في العالم وملاحقة التطلعات الكبيرة القريبة من قلبك. في حوالي 14 سبتمبر، سيكون الوقت المناسب لاتخاذ خطوة صغيرة واحدة فقط في اتجاه حلمك. اعلم فقط أنك قد لا تكون قادراً على بناء نفس القدر من الزخم فوراً، نتيجة لتراجع عطارد في منزلك الأول من 23 أغسطس إلى 15 سبتمبر. قم بمراجعة المشاريع غير المكتملة أولاً، ثم يمكنك البدء في العمل في شهر أكتوبر.

الصورة من Freepik

  • برج الميزان 

تتحرك الشمس عبر منزلك الثاني عشر للأحلام. أنت تميل إلى الضياع في أحلام اليقظة، وتصب طاقتك في أنشطة التأمل، وتقتطع وقتاً منفرداً أكثر من المعتاد. ولكن كل هذا من أجل الصالح العام المتمثل في الحصول على وضوح بشأن ما تريد تحقيقه عندما يبدأ موسمك. في حوالي 14 سبتمبر، سيكون حدسك أكثر حدة من المعتاد، لذا اسمح له أن يقودك إلى زراعة البذور التي يمكن أن تؤتي ثمارها بمجرد أن يبدأ موسمك.

تعرفي على علامات اشتياق رجل العذراء

  • برج العقرب 

يوجه موسم برج العذراء 2023 تركيزك إلى تحسين علاقاتك، لأن الشمس تتحرك عبر منزلك الحادي عشر للتواصل والصداقة. خلال هذا الوقت، يمكنك بسهولة توحيد الجهود مع الآخرين من أجل تحويل الرؤية المشتركة إلى حقيقة. 

  • برج القوس 

يشجعك موسم برج العذراء 2023 للمضي قدماً على المستوى المهني. وذلك لأن الشمس سوف تتحرك عبر المنزل العاشر من حياتك المهنية، مما يزيد من رغبتك في القيام بالعمل حتى يتم الاعتراف به. في حوالي 14 سبتمبر، يمكنك أن تصبح واضحاً بشكل استثنائي بشأن ما تريد تحقيقه والبدء في اتخاذ خطوات مثيرة في هذا الاتجاه. ربما ترغب في تحسين سيرتك الذاتية أو تقديم عرض تقديمي يضمن أن كل الأنظار موجهة إليك. ومع تراجع ماركور في الفترة من 23 أغسطس إلى 15 سبتمبر، يمكنك إعادة تقييم أهدافك وإعداد نفسك لتحقيق المزيد من النجاح للمضي قدماً.

الصورة من AdobeStock 

  • برج الجدي 

يسلط موسم برج العذراء الضوء على رغبتك في الخروج من روتينك المعتاد. سوف تتحرك الشمس عبر منزلك التاسع للمغامرة والتعليم العالي، لذا ستشعر بالرضا بشكل خاص. اعلم فقط أنه بمجرد تراجع ماركور في الفترة من 23 أغسطس إلى 15 سبتمبر، قد تحتاج إلى تعليق خطط السفر لمسافات طويلة للتركيز على التفاصيل. 

  • برج الدلو 

سوف تفكر في ما تحتاجه لتشعر بمزيد من الراحة، وذلك بفضل الشمس الواثقة التي تتحرك عبر المنزل الثامن. في 14 سبتمبر تقريباً، عندما يحل القمر الجديد، قد تكون مستعداً للالتزام بفصل جديد تماماً في هذا المجال من حياتك سواء كان ذلك بدء مشروع مالي مع شريك تجاري أو أن تصبح أكثر ضعفاً عاطفياً مع شخص تهتم به. 

  • برج الحوت 

يسلط موسم العذراء 2023 الضوء على علاقاتك الفردية. ستشعر بمزيد من الاستعداد والثقة بالنفس لتحقيق نجاحك. مع تراجع ماركور، فقد حان الوقت لمعالجة مشكلة مستمرة مع شخص أو صديق أو زميل مهم. 

اكتشفي لماذا يبتعد رجل برج العذراء؟

المصدر: popsugar

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات