ميسي وزوجته ومراحل قصة حبهما من الطفولة ثم المراهقة إلى اليوم

Argentina's forward #10 Lionel Messi holds his Golden Ball award as he celebrates with his wife Antonela Roccuzzo and their sons after the awards ceremony after winning the Qatar 2022 World Cup football final match between Argentina and France at Lusail Stadium in Lusail, north of Doha on December 18, 2022. Argentina won in the penalty shoot-out. FRANCK FIFE / AFP

قصة حب طويلة من الطفولة حتى اليوم جمعت لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو لتصبح علاقتهما العاطفية أسطورية وتتكلل بالزواج وإنجاب ثلاثة اولاد، ويشبّه البعض علاقة ميسي بزوجته كقصص الأفلام من قوتها واستمراريتها.

اليكم تفاصيل قصة حب ليونيل ميسي وزوجته:

التقى ميسي وأنتونيلا للمرة الأولى في سن التاسعة من العمر وأحبا بعضهما بعضا من النظرة الأولى، وكل واحد  منهما وجد في الآخر حب حياته.

وكانت أنتونيلا تتواجد دائماً في الحي الذي يسكن فيه ميسي منذ الطفولة وكانت الصديقة الحميمة له.

وانتقل ميسي إلى مدينة برشلونة الإسبانية وهو في الثالثة عشرة من العمر للانضمام إلى النادي الكاتالوني، إلا أنه أبقى على علاقته بأنتونيلا، وتواصل معها بشكل دائم هاتفيا ومن خلال الرسائل.

وتفيد مصادر مقربة من عائلة روكوزو أن أنتونيلا بدأت بعد المرحلة المدرسية، بأخذ دروس في الإعلام وعلوم الأسنان، إلا انها لم تكملها، وانتقلت في مرحلة لاحقة إلى برشلونة لملاقاة ميسي.

وفي عام 2005، تلقت أنتونيلا خبر وفاة صديقتها المقربة أورسولا في حادث سير، وعاشت اوقات صعبة برحيل صديقتها المقربة، الا ان ميسي عرف بالقصة، وطلب إجازة من برشلونة للسفر إلى روزاريو لأسباب شخصية، وأسبابه الشخصية تعود إلى رغبته الشديدة في مساعدتها للخروج من الحالة السيئة التي تعيشها، على أن يعود في ما بعد إلى برشلونة ويستكمل مسيرته الاحترافية، وهنا وقع الإثنين في الغرام وأحيت هذه الحادثة علاقتهما ببعضهما البعض، ليعيشا أجمل اللحظات الرومانسية.

وبدأت وسائل الإعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع إلى علاقتها بميسي قبيل كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

وبعدها أعلن الثنائي عن علاقة حبهما التي تحدت المسافات والزمن، تكللت بالزواج عام 2017 وأثمرت عن إنجابهما ثلاثة أولاد يقضي معهما ميسي اغلب أوقاته وتجمعهم أجمل اللقطات.

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية