زينة تخطف الأنظار بعد ظهورها بالكاش مايوه على البحر

شاركت الفنانة زينة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة خلال تواجدها على شاطىء البحر برفقة أصدقائها. 

زينة بكاش مايوه برتقالي 

ظهرت زينة في الصور بإطلالة جذابة مرتديه كاش مايوه بالون البرتقالي من أمام البحر، ورافقها في هذه اللقطة الإعلامية بوسي شلبي وعدد من أصدقائها. 

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول أناقة اللوك الذي ظهرت به.

 

الصورة من حساب زينة على إنستجرام

معلومات عن أبناء زينة

زينة واحدة من النجمات اللاتي تقدس الحياة الشخصية، وعلى الرغم من المشاكل المثارة حول أزمة نجليها عز الدين وزين الدين من الفنان أحمد عز لكنها ترفض الظهور معهم على السوشيال ميديا والإعلام. 

وأكدت أنها قررت أن تبعدهم حتى يمارسوا حياتهم بشكل طبيعي، لكن عندما يصلوا لعمر كبير سيكون لهم حرية الاختيار.

يذكر أن زينة شاركت مؤخرًا  في موسم رمضان بمسلسل "جعفر العمدة".

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا زينة تفاجيء جمهورها بملامح جديدة في أحدث ظهور لها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات