أجمل وأجرأ إطلالات مايان السيد في صيف 2023

تتميز مايان السيد بظهورها بإطلالات شبابية مواكبة للموضة، فظهرت مايان السيد في مجموعة من الصور  نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الانستجرام، وهي ترتدي إطلالة صيفية جذابة فارتدت فستان مطبع قصير بدون اكمام واعتمدت ان يكون شعرها منسدلا. 

 

أجمل إطلالات مايان السيد الصيفية

اختارت مايان السيد مشاركة جمهورها بالعديد من الصور وهي ترتدي إطلالة صيفية جذابة فارتدت توب من اللون الأخضر ونسقت معه بنطلون من اللون الاسود فيه العديد من الالوان واعتمدت ان يكون شعرها منسدلا ووضعت مكياج صاخب.


وفي اطلالة اخرى، اعتمدت مايان السيد الظهور في عطلتها الصيفية علي البحر وهي ترتدي فستان بحر باللون الاسود الطويل بدون اكمام واعتمدت ان يكون شعرها منسدلا ووضعت مكياج ناعم. 

ما رأيك الاطلاع على المزيد من فساتين النجمات على البحر تجمع بين الأنوثة والعصرية


شاركت مايان جمهورها بإطلالتها خلال جلسة تصوير لها فظهرت وهي ترتدي جمبسوت بدون اكمام من اللون الأخضر الفسفوري واعتمدت أن يكون شعرها منسدلا ووضعت مكياج ناعم من الألوان الترابية .

آخر أعمال مايان السيد


يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة مايان السيد مسلسل "١٠٠٠ حمد لله علي السلامة" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام .


المسلسل من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.


تدور أحداث المسلسل بعد موت زوجها جلال في كندا, تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم

حقيقة ارتباط مايان السيد وتيام قمر


الجدير بالذكر أنه انتشرت أخبار عن وجود علاقة عاطفية بين مايان السيد وتيام قمر وذلك بسبب ظهورهما سويا في عدد من المناسبات.


نفي الفنان مصطفي قمر هذه الشائعة قائلا، "مفيش حاجة كله كلام فارغ وإشاعات، تيام بيتعامل مع كل صديقاته في الوسط الفني أنهم أخواته، وأنا سعيد أنه مركز جدا الفترة دي في أنه ينجح ويبقى في الصف الأول."
 

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا مايان السيد بنحافة زائدة في أحدث ظهور لها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات