سام أصغري يطلب الطلاق من بريتني سبيرز

نشرت الصحافة الأميركية أن سام أصغري تقدم بطلب طلاق من زوجته بريتني سبيرز، وذلك بعد مرور 14 شهرًا على زواجهما. ووفقًا لما كشفه مصدر مقرب من الثنائي لموقع ET بنسخته الأميركية، فإن الإثنين لم ينسجما منذ فترة، وانتهى الأمر أخيرًا بعد خلاف كبير.

سام أصغري يتهم بريتني سبيرز بخيانتها له

وفي المعلومات فإن الخلاف الكبير وقع بعد اتهام سام لبريتني بخيانتها له، الأمر الذي نفته نفيًا قاطعًا. كما وأكد المصدر المقرب منها أنها ليست بحالة جيدة بعد الانفصال وأضاف "إنها مجروحة لأن الوضع يثير لها مشاعر قديمة. هذا هو آخر شيء تحتاجه ، خاصة بعد انتقال أولادها إلى هاواي، القلق بشأن الحرائق هناك ، وما إلى ذلك."

سام أصغري يبتز بريتني سبيرز ماديًا

وتتناقل الصحافة خبرًا يقول أن سام أصغري بدأ بابتزاز بريتني سبيرز وتهديدها بفضح معلومات محرجة وخاصة عنها في حال لم يحصل على تعويضات أكبر مما كان متفقًا عليه. لكن وبحسب موقع dailymail فإن مصدرًا مقربًا من سبيرز نفى تلك الإشاعة وأكد أن محاميها لن يسمح لأحد بابتزازها.

وبحسب ما كشفه موقع TMZ فإن سام غادر منزلهما ويعيش الآن في منزل خاص به وليست إلا مسألة وقت فقط قبل أن يتقدم بطلب الطلاق رسميًا.

 


وكانت سبيرز تزوجت من الشاب الإيراني الأصل في منزلها في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا يوم 9 يونيو 2022 أمام ضيوف من بينهم سيلينا غوميز ودرو باريمور وباريس هيلتون ومادونا، في حفل زفاف اعتبر حينها علامة فارقة في حياتها الجديدة بعد أشهر من رفع وصاية المحكمة التي سيطرت على حياتها لأكثر من 13 عامًا.

كيف التقت بريتني سبيرز بزوجها سام أصغري؟

والتقت نجمة البوب لأول مرة بعارض الأزياء والممثل، عندما ظهر في مقطع الفيديو الخاص بها لأغنية "سلمبر بارتي" عام 2016. ثم أعلن الاثنان خطوبتهما في سبتمبر من عام 2021 حين أصبح من الواضح أنها ستحرر من الوصاية - التي انتهت في نوفمبر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على طليق بريتني سبيرز يقتحم حفل زفافها من دون دعوة ويحدث توترًا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم