فيديو: لحظة سقوط نيك جوناس على المسرح بإحدى حفلاته الموسيقية

فيديو تم تداوله بشكل واسع يوم أمس، يظهر لحظة سقوط المغني والممثل الأمريكي نيك جوناس على المسرح أثناء غنائه بإحدى حفلاته الموسيقية، ضمن جولته الغنائية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

بعد سقوطه على المسرح..نيك جوناس يستأنف أدائه بسرعة

 

وانتشر مقطع فيديو يُظهر نك جوناس، أثناء أدائه وهو يتجه نحو حافة المسرح ويتعثر ويسقط. ومع ذلك، فإن المغني استأنف أداءه بسرعة. وفي مقطع فيديو آخر، يمكن مشاهدة شقيقا نك وهما ينظران إليه قلقين لمدة لحظات لكنهما أدركا بعد ذلك أنه بخير.

 

 

قبل أيام قليلة، شاركت زوجته بريانكا شوبرا مجموعة من الصور معه وهنأته على البداية الرائعة لجولاته، كما أثنت بريانكا على زوجها بوصفه بكلمة مثل "المغناطيس" وقالت أيضًا "إم إم وأنا محظوظون جدًا لوجودك".

وشارك نيك جوناس أيضًا العديد من الصور بما في ذلك بعض الصور مع زوجته وابنته. 

يذكر أن بريانكا تزوجت من نك جوناس في عام 2018. واستقبل الثنائي ابنتهما مالتي ماري تشوبرا جوناس في يناير 2022. ولدت مالتي ماري من خلال أم بديلة فيما يُعرف بتأجير الأرحام.

 

من هو نيك جوناس؟

جوناس هو ممثل ومغني وكاتب أغاني وكان واحد من أعضاء الفرقة الموسيقية "الإخوة جوناس"، التي شكلها مع أشقائه جو جوناس وكيفن جوناس. وزوجته بريانكا شوبرا، هي ممثلة ومغنية هندية، وحاصة على لقب ملكة جمال العالم لعام 2000 وواحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجراً.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على رسالة مؤثرة من بريانكا شوبرا في يوم الأب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم