هكذا تصبح نجمات العالم جميلات من دون مكياج

لا شكّ في أنك تتوقين إلى أن تحافظي على معالم جمالك، شعرك، بشرتك،... من دون أن تلجئي إلى مستحضرات الماكياج والتصفيف التي يتطلب تطبيقها بعض الوقت والتي قد تؤثر سلباً على إطلالتك مع تقدمك في السن. إذاً، ليس عليك سوى أن تتعرفي إلى بعض الوصفات الغريبة التي تطبقها النجمات الأكثر جاذبية في العالم.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كاثرين زيتا جونز: الفريز، العسل والملح

هل تعرفين أن هذه الممثلة الجميلة تلجأ إلى الفريز من أجل تبييض أسنانها؟ نعم، كما أنها تتناول، للغاية نفسها، تفاحة بعد انتهاء كل وجبة. ليس هذا فحسب، بل إنها تعمد إلى تقشير بشرتها مستخدمة مزيجاً من العسل والملح، إذ تطبقه على وجهها مع التدليك ثم تغسله بالماء الفاتر.

 

ميراندا كير: الملعقة وزيت خشب الورد الجوري

إعلمي أن هذه الشابة غالباً ما تعتمد الوسائل الجمالية الطبيعية. فهي تستخدم الملعقة من أجل طيّ رموشها حيث تطبق الماسكارا ثمّ تعمل على طيها إلى أعلى بواسطة ملعقة ساخنة عُرّضت سابقاً لسيل من الماء الدافئ. كما أنها تدلك بشرتها بالقليل من زيت خشب الورد الجوري الذي يعمل على تجديدها.  

 

فريدا بينتو: الفازلين

هل تريدين أن تحصلي على نظرات أخاذة؟ إذاً، طبقي القليل من الفازلين على جفونك، تماماً كما تفعل فريدا.

 

سكارليت جوهانسن: خل التفاح

أنظري إلى بشرة هذه الممثلة. ألا تلاحظين أنها أشبه بصفحة البورسلان النقية؟ والآن، اكتشفي سرها، فهو يكمن في استخدامها خل التفاح كمهدئ وملطف.

 

جنيفير لوف هيويت: معجون الأسنان

هل يثير هذا دهشتك؟ نعم، فالممثلة تستخدم هذا المنتج من أجل تجفيف البثور حين تظهر على بشرة وجهها. لمَ لا؟ فهو يمتلك خصائص مضادة للبكتيريا.

 

زوي سلدانا: المايونيز

هل تعلمين أن زوي تستخدم المايونيز بعد أن تغسل شعرها بالشامبو؟ نعم، هي تفعل ذلك مرة واحدة سنوياً لأن هذا القناع يعيد إلى خصلاتها الحياة والصحة.

 

هالي بيري: تفل القهوة

لا ترمي هذا التفل بعد انتهائك من شرب قهوتك، فهو يتمتع بخصائص مفيدة جداً لبشرتك. والممثلة السمراء الجميلة تلجأ إليه لتتخلص من السيلوليت. أتصدقين هذا؟ نعم، هو، بحسب رأيها، مقشر ممتاز.

 

كايت هادسون: الماء المثلج

إذا كنت تريدين أن تعيدي إلى بشرتك حيويتها وإشراقها، طبقي وصفة كايت هادسون: إنقعي وجهك لبعض الوقت في وعاء يحتوي على الماء المثلج.

 

جوليا روبرتس: زيت الزيتون

تعرفين الكثير من فوائد هذا الزيت وتعلمين أنه غني بالفيتامينين A وE وبمضادات الأكسدة. لكن هل تعلمين ما تفعله جوليا روبرتس؟ هي تضع يديها في وعاء يحتوي على هذا الزيت لنحو 10 دقائق. والنتيجة: بشرة يدين نضرة وأظافر قوية.  


اقرئي أيضاً

سيلفي نجمات الخليج العربي من دون مكياج

بالصور: فنانات تركيات من دون مكياج

من هي النجمة الأجمل من دون مكياج؟

أضف تعليقا