الكشف عن اسم مولودة البلوجر التركية نازلي حاجي سابانجي

استقبلت نجمة التواصل الإجتماعي نازلي حاجي سابنجي طفلهما الأول مساء أمس، وتم الكشف عن اسم ابنتهما من خلال الشوكولاتة المهداة التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اسم المولودة

وكانت قد نشرت صورة لها على حسابها الشخصي بإنستجرام وعلقت برموز قلب وعين، وظهر اسم ابنتهما « أرزو ألارا سابانجي»، وكشفت مصادر تركية أنه اسم والدة زوجها رجل الأعمال الشهير حاجي سابنجي، ويذكر أن نزلي وصعت مولودتها في أمريكا وليس في تركيا.

وكانت قد نشرت البلوجر التركية الشهيرة سابانجي صور لها وهي تحتفل بحملها على متن قارب مع أصدقائها، ويذكر أنها تبدو في الشهور الأخيرة من حملها.

ومنذ بداية حمل نازلي وهى تشارك جمهورها تنسيقات الملابس الخاصة بالحوامل، وترفع شعار «الأناقة حتى وقت الحمل»، وتنشر صورها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bimagazin (@bimagazin)

 

نازلي سابانجي

وتعد نازلي من الأسماء المعروفة في الأوساط التركية، تحديدًا بعد زواجها من رجل الأعمال المعروف حاجي سابانجي، واللذان أعلنوا ارتباطهما في ديسمبر 2020، وأقاما حفل زفاف ضخم في 2021.

وأعلنت نازلي سابانجي أنها حامل في الشهر الثامن والنصف، ورغم ذلك تبدو رشيقة ولم تكتسب وزن إضافي، كما أنها تهتم بمظهرها جيدًا.

حصلت نازلي سابانجي على آلاف الإعجابات والتعليقات في ساعات قليلة على حسابها الشخصي بإنستجرام فور نشر تلك الصور.وتحسب نازلي أيامها لاستقبال مولودتها، وتفضل قضاء وقت كبير في الهواء الطلق خلال فترة حملها، وخاصة على شواطئ البحر.

حاجي سابانجي زوج نازلي، ينتمي لأغنى العائلات في تركيا، وبعد زواج نازلي كايي منه أصبحت واحدة من أكثر الأسماء التي يتم الحديث عنها في وسائل التواصل الاجتماعي. 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إطلالات نازلي سابانجي أثناء شهورها الأخيرة في الحمل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم