"لم تكتمل الصلحة بعد"..هذا ما كشفه والد الشيف بوراك بآخر لقاء له

على ما يبدو بدأت المياه تعود الى مجاريها بين الشيف بوراك ووالده إسماعيل أوزدمير الذي أكد أن لا مشكلة مع بوراك والأمور تسير كلها على خير.

ولفت والد بوراك في حديث لـ  et  بالعربي إلى أن "أول مقابلة تقابلنا فيها مع بوراك ولم تكتمل الصلحة على أن يتم ذلك بشكل نهائي بعد عودة بوراك من دبي خلال أسبوعين"، مضيفا "انشالله بيننا لا يحصل شيء ويمشي الحال".

وأشار الى أن "بوراك ابننا ولا نريد له سوى الخير، وحصل سوء تفاهم بينه وبينه وانشالله تعود الأمور الى سابقها ويعود إلى المحلات ويصور والناس تحبه وهو يحب الناس".

وكان رجل الأعمال حامد المقطري شارك يوم أمس مقطع فيديو يوثق لحظات الصلح بين الشيف بوراك ووالده، بعد الخلاف الكبير الذي وقع بينهم مؤخراً بسبب بيع الأخير لمطاعم وإسم إبنه دون علمه.

وساطة تنهي خلاف الشيف بوراك مع والده


وفي الفيديو الذي انتشر سريعاً على السوشيال ميديا وشكل حالة من الفرح لدى الجماهير، ظهر راعي الصلح بصحبة الشيف بوراك ووالده بعد أن شارك الوسيط فيديو عبر ستوري حسابه على إنستغرام يوثّق مصالحتهما ليقول فيه : "حبيبي بوراك ووالده الغالي .. اليوم أصلحت بين بوراك وأبوه… أسأل الله لهم التوفيق والنجاح".

ثم أضاف ناصحاً بوراك: "بوراك حبيبي، أهم شيء أنت وبابا، في مثل يمني يقول الدم عمرو ما يصير ماء، وأنت وبابا أهم شيء حبيبي، ربي يحفظك".

وكان بوراك وجه رسالة لجمهوره ومتابعيه حول العالم قال فيها أنه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه وبيع بعض مطاعمه دون علمه، مؤكدًا أن أباه باع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال قام بافتتاح مطعمًا لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة.

وقال الشيف التركي أنه سيفتتح أول فرع له في مول في اسطنبول وهو الفرع الوحيد له في المدينة.

وأضاف قائلًا: "من فضلك لا تخلط بينه وبين أماكن وهمية أخرى".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ملحم زين يحاول الصلح بين الشيف بوراك ووالده.. والأخير يرفض!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم