خلطة الليمون وطحينة السمسم لبشرة بياض الثلج

بشرتك هي سرّ جمالك ولا  يسعك أن تهمليها. وأنت لا تفعلين ذلك، بل إنّك تستخدمين كل الوسائل الطبيعية لتحصلي على سحنة نضرة ونقية وخالية من الشوائب وبيضاء كالثلج. والآن، حان الوقت لتلجئي إلى الليمون وطحينة السمسم ولتصنعي من هذين المكونين قناعاً يساعدك على تحقيق هدفك الجمالي واستعادة تألقك. إذاً، سارعي إلى القيام بذلك.  

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الطحينة في خلطة بياض الثلج

 

تعرفينها وتعلمين أنها تلك العجينة غير الصلبة وغير السائلة وذات اللون البيج الفاتح والمذاق الذي يضفي على مختلف أطباقك طعماً لذيذاً ومميزاً. وتعلمين أيضاً أنها مصنوعة من السمسم الذي يتمتع بخصائص صحية مفيدة كثيرة. فهذه البذور الصغيرة غنيّة بالمعادن والألياف والفيتامين E. كل هذا يعني أن الطحينة تساهم في تجدد بشرتك وفي الحدّ من ظهور علامات الشيخوخة والتعب والإرهاق عليها. إذاً، حان الوقت لتطبقي قناع الليمون وطحينة السمسم. فماذا تنتظرين؟ إذهبي إلى مطبخك وحضري مكوناتك سهلة المنال وابدئي العمل...  

 

وصفة النضارة والشباب

أنت لا تترددين في اختبار الوصفات الطبيعية المفيدة والخالية من أيّ مكونات صناعية حين يتعلق الأمر بجمال بشرتك. فقد مللت استخدام المنتجات الكيميائية التي يُلحق بعضها الضرر بسحنتك. إذاً، استعدي لخوض تجربة جديدة مضمونة النتائج وقومي بهذه الخدوات:

-إمزجي القليل من طحينة السمسم مع كمية مناسبة من عصير الليمون إلى أن تحصلي على عجينة ليّنة ومتماسكة.

-طبقي المزيج الذي حصلت عليه مباشرة على بشرتك بعد أن تقومي بتنظيفها بشكل جيد.

-أتركي طبقة الطحينة على وجهك لنحو 10 دقائق ولا تنسي بشرة عنقك.

-إغسلي بشرتك بالكثير من الماء الدافئ لكي تخلّصيها من بقايا القناع وآثاره.

ملاحظة: لا تدعي هذا القناع يلامس عينيك لأن هذا قد يسبب شعورك بالحريق المزعج على مستوى جفنيهما السفليين.

 

نتائج مذهلة لخلطة بياض الثلج

هل قمت بتطبيق هذا القناع؟ إذاً، انظري الآن إلى وجهك في المرآة. ماذا ترين؟ بالطبع، بشرة مشرقة وأكثر بياضاً مما كانت عليه من قبل. أما النصحية الأبرز التي نقدمها لك فهي التالية: استعيني بهذا القناع في حال كنت من صاحبات البشرة التي تعاني من المشكلات. فهل أنت مستعدة لذلك؟

اقرئي أيضاً

تبييض الركب والأكواع بـ أوراق الألمينيوم

خلطة مقشر الشوفان لتبييض البشرة وازالة حب الشباب

ماسك الخميرة لتسمين الوجه وتبييضه مع رولا

 

 

أضف تعليقا