إطلالات مكياج عصرية على طريقة سيرين عبد النور

لطالما تلهمنا سيرين عبد النور بإطلالاتها الجمالية المميزة، والتي تحب دائماً أن تشارك جمهورها الكثير من أفكار المكياج والصيحات العصرية الأنيقة التي تعتمدها، بصورها المميزة على انستجرام، ولهذا نقدم لكِ في الجميلة مجموعة إطلالات مكياج عصرية على طريقة سيرين عبد النور.

مكياج نيود مع ظلال جفون باللون الخوخي 

من أجدد إطلالاتها الجمالية، شاركتنا سيرين عبد النور هذا اللوك الأنيق والمخملي، يعتمد على مكياج نيود ناعم، لبلاشر خوخي بيج مع لمسة برونزية، واختارت ظلال الجفون باللون الخوخي مع لمسة لامعة، والأيلاينر الذي تفضله دائماً مع رسمة كلاسيكية، وزينت اللوك بأحمر الشفاه النيود البيج الروز، للمسة مميزة يمكنكِ اعتماده في المناسبات.

قد يعجبكِ نصائح مكياج تجعلكِ أصغر سناً من وحي النجمات

مكياج عيون القطة مع أحمر شفاه وردي

أما هذا اللوك فهو يناسبكِ إن كنتِ تفكرين في اعتماد مكياج عيون القطة، لرسمة عيون مرسومة بالكحل البني داخل الجفون، مع سحبة أيلاينر عريضة، ورموش كثيفة، وزينت اللوك ببلاشر وردي، مع أحمر الشفاه الوردي.

مكياج عصري مع أحمر الشفاه المطفي والأيلاينر الغرافيتي

أما إن كنتِ تبحثين عن لوك أنيق، يناسبكِ إطلالاتكِ السيمي كاجوال، فإليك مكياج سيرين عبد النور، اعتمدت فيه على الأيلاينر الغرافيتي، مع الكحل الأسود داخل بداية الجفن، وبلاشر برونزي خفيف، مع أحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر.
 

مكياج عيون غليتر على طريقة سيرين عبد النور

لفتنا هذا اللوك الأنيق من وحي سيرين عبد النور، اعتمدت فيه على رسمة عيون القطة، مع ظلال الجفون الغليتر اللامعة، والأيشادو الثلجي، وكحل أسود مسحوب ليأخذ الشكل اللوزي للعيون، واعتمدت لباقي اللوك أحمر الخدود البني اللامع، مع أحمر شفاه مطفي باللون الوردي.

قد يعجبكِ أفكار سهلة وبسيطة من TikTok لتطبيق المكياج الصيفي.

مكياج سموكي مع أحمر الشفاه الفاقع

بأحد صيحات المكياج التي اعتمدتها سيرين عبد النور، كان هذا اللوك مع مكياج سموكي، اعتمدت فيه عيون سموكي بالأيشادو البني الداكن على الجفن السفلي، واختارت البني الداكن ممزوج مع الغليتر للجفن العلوي، وبالطبع لم تتخلي عن الأيلاينر، مع سحبة رفيعة، ورموش كثيفة، وزينت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي الفاقع.

إليكِ صيحات جذابة لمكياج سهرات الصيف من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات