شنط يد باللون الأحمر لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

اضيفي لمسة حيوية لإطلالاتك الصيفية باختيار اكسسوارات بألوان مبهجة وجذابة تتناسب مع اجواء هذا الموسم، ولأن اللون الأحمر من ابرز الألوان التي يمكنك اعتمادها في الاكسسوارات، فسوف نطلعك على احدث موديلات شنط يد باللون الأحمر لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا.

الشنط الصغيرة

يمكنك اختيار الشنط الصغيرة باللون الاحمر مع حزام طويل لتعتمديها بطريقة الكروس هذا الموسم، وكذلك في موسم الخريف القادم، وهي مناسبة للاطلالات الكاجوال بالجينز.

طالعي اكسسوارات عصرية للصيف من وحي النجمات

ايضاً اختاري الشنط الصغيرة الحمراء باليد القصيرة مع فساتين الصيف الناعمة، وخاصةً بالألوان الهادئة مثل الفساتين باللون الأبيض.

شنط القلب

تأتي الشنط بتصاميم القلب ضمن أبرز الموديلات الرائجة هذا الصيف، ويمكن تنسيقها مع فستان منقوش بطبعات ملونة تتناغم معه بطريقة الكروس.

كذلك اعتمديها على الكتف بالحزام الطويل مع الوان صيفية مفعمة بالحيوية مثل اللون الأصفر.

ما رأيك بالاطلاع على طريقة تنسيق اللون الاحمر مع الحجاب

الشنط الكلاسيكية

لا يمكن التخلي عن الشنط بالتصاميم الكلاسيكية البسيطة، مثل شنطة هيرميس الايقونية بتصميمها الذي يجمع بين الفخامة والبساطة.

اليك موديلات سليبر وصنادل مريحة للسفر في الصيف استوحيها من النجمات

كما لاحظت، يمكن اختيار شنط يد باللون الأحمر لصيف 2023 مع مختلف الألوان، مثل الازياء باللون الأبيض أو الأسود، وكذلك الملابس بالنقشات الملونة التي تتناغم معها، وكذلك اعتمديها مع ازياء بألوان متناقضة لتواكبي آخر صيحات الموضة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات