كيف تختارين الأحذية الشفافة موضة صيف 2023 بحسب طولك؟

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لاحظنا سطوع نجم الأحذية المصممة من خامات شفافة، فهى من أبرز صيحات صيف 2023، ألقي نظرة على الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات العالمية، واتبعي نصائحنا لإختيار الحذاء المناسب لطولك.

الصنادل بكعوب Wedge ضخمة

Missoni

أدرجت الماركات العالمية تشكيلة من الصنادل الـ Wedges ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، ولفتنا الصندال الشفاف المصمم باللون التركواز ومزود برباط طويل يلف الكاحل من توقيع ماركة ميسوني Missoni، هذا التصميم يناسب طويلات القامة، ابتعدي عنه في حال كنتِ قصيرة لأن الكعوب الضخمة لا تناسبك، أيضًا الأربطة التي تزين الكاحل ستظهرك بقامة أقصر.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات أحذية من الساتان موضة صيف 2023


الأحذية الـ Platform آخر موضة

Valentino

لم تغب موديلات الأحذية الـ Platform عن مجموعات صيف 2023، رصدنا لدى ماركة فالنتينو Valentino تصميم شفاف تميز بالكعب الطويل العريض والنعل الضخم، تفادي هذا التصميم اذا كنتِ قصيرة القامة حتى لا يزيد من مشكلتك.

الأحذية المدببة نجمة كل موسم

Death Dolls

كالعادة استحوذت الأحذية المدببة Pointed Shoes على مجموعات صيف 2023، وقدمت ماركة Death Dolls تصميم شفاف مرصع بالستراس ومزود بإبزيم وكعب ملون، يناسب هذا التصميم القصيرات اذا ما قمن بإرتداء فستان أو بنطال طويل يخفي الإبزيم.

Huishan Zhang

أعجبنا أيضًا الحذاء الأخضر الليموني الشفاف الـ Slingback من توقيع ماركة Huishan Zhang، قطعة مميزة نرشحها بقوة لصاحبات القامة القصيرة، فالمقدمة المدببة ستوحي بأنكِ تملكين قامة أطول مما أنتش عليه، كما سيناسبك الكعب الرفيع.

طالعي أيضاً النظارة المربعة موضة صيف 2023 استوحيها من النجمات

الصنادل بكعوب ملتوية الموضة الأبرز

Zimmermann

تصدرت الأحذية المصممه بكعوب ملتوية مشهد الموضة هذا الصيف، وقدمت ماركة زيمرمان Zimmermann صندال شفاف باللون الجملي مزين بفيونكه على الجانب، ونرشحة للطويلات لأن الأحذية المزوده بتفاصيل ضخمة لا تناسب القصيرات.

الأحذية الـ Mule موضة صيف 2023

Veronica Beard

تبقى الأحذية الـ Mule من أساسيات خزانة الصيف، قدمت ماركة فيرونيكا بيرد Veronica Beard تصميم ناعم، وهو من القطع المناسبة للقصيرات لأنه يكشف قسم كبير من القدم، كما تميز بالكعب الرفيع.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أحدث اطلالات النجمات والمشاهير بالقبعات في صيف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات