هذه الحقيبة هي نقطة ضعف ياسمين صبري

ما زلنا حتى الآن، نجهل الترابط الوثيق بين النجمة ياسمين صبري وعلامة هيرميس Hermes، فهي لديها هوس بهذه الماركات خصوصاً فيما يخص ملحقاتها وتحديداً الحقائب التابعة لهذه الدار. فمن يتابع إطلالات ياسمين، لا بد وأنه لاحظ تعلقها، بحقائب كيلي Kelly وبيركين Birkin من هذه العلامة، اذ تقتني على الأغلب مجموعة الألوان كلها للدار وتنسقها وفقاً لإطلالاتها المتنوعة. واليوم سنعرفك على أحدث إطلالة لها بهذه الماركة العريقة. 

إكتشفي أيضاً: ما هي أبرز صيحات المجوهرات التي اعتمدتها ياسمين صبري مؤخراً؟

تصميم بلون قوي 


في أحدث ظهور لها على إنستغرام، نشرت اسمين صبري صورةُ لها وهي متألقة باللونين الأبيض والفوشيا، ربما مستوحيةً إطلالتها من موجة باربي Barbie الرائجة الآن. ولكي تكمل إطلالتها الجميلة، نسّقت ياسمين حقيبة من علامة هيرميس Hermes الشهيرة، لكن بإصدار مختلف هذه المرة. فما الذي يميزها؟ ما يميز هذه الحقيبة هي أنها من التصاميم الأغلى في العالم لأنها مصنوعة من جلد التمساح باللون الفوشيا القوي. هذه الحقيبة التي تعتبر من بين الإصدارات النادرة والتي تتميز بشكل الفاخر جداً. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


كما سبق وذكرنا إن هذه الحقيبة هي من الأغلى في العالم، ويبلغ ثمنها 51،283 دولار أميركي. وهي متوافرة للبيع على موقع العلامة بحيث يمكن أن تتسوقيها أونلاين وأنت في منزلك. وفي بوتيكات العلامة حول العالم. 

ما رأيك بهذه التصميم؟ وهل تتجرأين على إقتناء حقيبة غالية بهذا السعر؟  

إكتشفي أيضاً: ما هي أبرز صيحات المجوهرات التي اعتمدتها ياسمين صبري مؤخراً؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات