أساور ملونة لإطلالة مشرقة هذا الصيف

الألوان هي سيدة الموقف في موسم الصيف المشرق والمفعم بالحياة. والتدرجات اللونية القوية ليست حكراً على الأزياء فقط، بل دخلت الى عالم المجوهرات أيضاً. اذ لاحظنا إصدار عدد كبير من الدور العالمية تصاميم بأحجار كريمة ملونة تليق والأجواء الصيفية المميزة. لذا تعرفي الى أبرز الماركات التي قدمت أساور مميزة ذات أسلوب فريد من نوعه بألوان حيوية، وتعلمي أبرز الطرق والنصائح لإعتمادها بالشكل الصحيح. 

إكشتفي أيضاً:ما هي أبرز صيحات المجوهرات التي اعتمدتها ياسمين صبري مؤخراً؟

Boucheron

تصاميم تلفت الأنظار 


لا تعتبر تصاميم الأساور الملونة مجرد قطع مجوهرات عادية، بل على العكس إنها تصاميم تم ابتكارها للفت الأنظار بشدة من خلال شكلها وأحجارها الملونة الجميلة والمميزة. من هنا، لاحظنا أنه كان هناك إجماع عليها من قبل عدد كبير من دور المجوهرات العالمية. فرصدنا هذه الصيحة بشكل لافت لدى بوشرون Boucheron وبولغاري Bulgari وشوبارد  Chopard وميسيكا Messika وبياجيه Piaget وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وغيرها كثر من الدور العالمية الفخمة. وتنوعت الأحجار في هذه المجوهرات بين التركواز الأزرق والروبي الأحمر والزمرد الأخضر والياقوت المتعدد الألوان كالزهري والبنفسجي والبرتقالي وغيرهم كثر... 

Bulgari 

طرق تنسيق هذه المجوهرات 


لا تعد هذه الصيحة من الصيحات الصعب إعتمادها، لكن عليك أن يكون لديك حس في الموضة لكي تعرفي كيفية تنسيقها. من هنا، اليك أهم نصائح الخبراء في هذا المجال: 
-    قومي بتكديس المجوهرات ذات الحجر الواحد الملون مع بعضها البعض، لكي تعكسي حساً عالياً من التميز. 
-    يمكنك أيضاً أن تكدسي مجوهرات مختلفة الألوان من خلال الأحجار الكريمة الملونة مع بعضها البعض لأنها ستعكس طابعاً حيوياً وجميلاً عليك. 
-    راعي ما هو لون ملابسك وعلى أساسه إختاري الأساور التي تليق معها. 

Chopard 

إكشتفي أيضاً:مجوهرات اللؤلؤ تضيف لمسة ناعمة لإطلالتك استوحيها من النجمات

Messika 

Piaget 

Van Cleef & Arpels 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات