رياضة ورشاقة مبهرة .. ديكور غرفة رياضية من وحي منازل المشاهير

يفضل الكثير من المشاهير الحفاظ على أجسامهم ورشاقتها بممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، ومنهم من تمثل له الرياضة أسلوب حياة فيمارسها بشكل يومي، ونلاحظ من خلال الصور التي يشاركوها مع جمهورهم عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي امتلاك عدد كبير منهم لصالات رياضية أو جيم منزلي، ومنهم من فضل استغلال أحد الغرف في منزله وشراء آلالات وأدوات رياضية للاستمرار في ممارسة الرياضة وخاصة في الفترة الماضية وهي فترة الحجر أثناء كورونا .

وسوف تأخذكِ مجلة " الجميلة" في جولة داخل الغرف الرياضية الموجودة في منازل المشاهير سواء كانت داخلية أو خارجية، حيث أن البعض خصص بعض الأجزاء مثل الحديقة لممارسة رياضته المفضلة بداخلها .

أحمد أبو هشيمة 

عند الإقتراب أكثر من حياة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نجد أنه من الشخصيات العاشقة للرياضة والحياة الصحية ولا يحب الذهاب إلى الصالات الرياضية العامة، وهو الشئ الذي جمع بينه وبين زوجته السابقة الفنانة ياسمين صبري؛ وكان الأمر واضحاً من خلال وجود صالتين للجيم داخل منزله إحداهما بالداخل والأخرى بالخارج.


حيث تميزت الصالة الداخلية باحتوائها على أحدث الآلات والمعدات الرياضية؛ بالإضافة إلى وجود شاشة تلفاز ليتابع ما يريده خلال التدريب؛ كما يتمتّع المكان المخصص للرياضة بنظام إضاءة رائع يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات، وبتقسيم مثالي بعيدًا عن أي ضيق.


أما بالنسبة للصالة الخارجية؛ فقام أبو هشيمة بتصميم ركن رياضي خاص في حديقة المنزل؛ يجمع أداوته الرياضية، وهو يتمرّن محاطاً بالنباتات الخضراء، مما يزيد من قدرته على حرق الدهون والاستمتاع بهواء منعش في كل لحظة أثناء التمرين؛ وهو نفس الركن التي كانت تستخدمه الفنانة ياسمين صبري أثناء ممارساتها لرياضتها وخاصة اليوغا.

ما رأيك بمشاهدة نجمات عرب يمارسن اليوغا بإطلالات جريئة

 

 

محمد صلاح 

يضم منزل "فخر العرب" محمد صلاح العديد من وسائل الراحة والرفاهية، ونظرًا لأنه يفضل الخصوصية والتركيز الشديد في عمله، فقد فضل وجود جيم داخل منزله، ليمارس تمارين اللياقة البدنية داخل المنزل والتي تعد من أهم الأشياء في حياة أي رياضي بشكل عام ولاعب كرة القدم بشكل خاص .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

 

ويضم الجيم أحدث الآلات والمعدات الرياضية؛ بالإضافة إلى وجود شاشة تلفاز ليتابع ما يريده خلال التدريب؛ كما يتمتّع المكان المخصص للرياضة أيضًا بنظام إضاءة رائع يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات.

ما رأيكم بمشاهدة نجمات الفن في الجيم شاهدوا إطلالتهن الرياضية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)


ويحتوي المنزل أيضًا على ملعب كبير  لممارسة رياضة الجري والرياضات الأخرى، حيث يعد محمد صلاح من أسرع اللاعبين على مستوى العالم ولذلك يحتاج إلى ممارسة رياضة الجري باستمرار، وقد قام بنشر فيديو له هو وابنته مكة وهما يمارسان الرياضة معاً، كما يضم كراسي مريحة مع إطلالات على الفناء الخلفي مع منطقة جلوس ومسبح ومنطقة تشمس.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من من محمد رمضان للجين عمران .. إليكِ أفخم صالونات وغرف المعيشة في منازل المشاهير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

 

إليسا 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

 

تعتبر إليسا من الفنانين الذين خصصوا ركن خاص  داخل شقتها لممارسة الرياضة وقد شاركت جمهورها بأكثر من صورة وهي تمارس التمارين الرياضية داخل تلك الغرفة، والتي افُترشت أرضيتها بالباركيه الأنيق، كما ضمت شرفة كبيرة ممتدة الأرض إلى السقف تطل على المنزل الخلاب لبيروت، ممل يعكس إحساسها بالطاقة أثناء ممارسة تمارينها الرياضية .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

 

نادية الجندي 

عند الإقتراب أكثر من حياة الفنانة نادية الجندي  نجد أنها من الشخصيات العاشقة للرياضة والحياة الصحية، وذلك أيضًا بحكم أدوارها التي سيطر على أغلبها طابع الأكشن والحركة وأداء بعض الحركات العنيفة والصعبة والتي تتطلب اللياقة والرشاقة في الحركة، ولكنها لا تحب الذهاب الي الصالات الرياضية العامة؛ وكان الأمر واضحاً من خلال وجود صالة جيم داخل المنزل .

حيث تميزت الصالة باحتوائها على أحدث الآلات والمعدات الرياضية؛ كما يتمتّع المكان المخصص للرياضة بنظام إضاءة رائع يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات .

إذا أعجبكِ هذا المقال شاهدي أيضًا أفكار أنيقة ومبتكرة لزينة حفلات الزفاف في الصيف من وحي المشاهير

 

راغب علامة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

 

يعد راغب علامة من الفنانين الذين حولوا جزء من منزلهم إلى جيم منزلي، حيث يحتوي المنزل على تراس كبير يطل على الحديقة، يضم عدد من المعدات الرياضية والتي ظهر الفنان في أكثر من فيديو وهو يمارس فيه الرياضة سواء مع ابنه خالد أو زوجته جيهان، ويتمتع المكان بإطلالته المميزة على الحديقة  مما يتناسب مع النشاط المبذول أثناء التدريبات، والتمتع بالطبيعة الساحرة، فهو محب للرياضة وعاشق للحياة الصحية .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

من المعروف أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من الشخصيات العاشقة للرياضة والحياة الصحية، ولكنهما لا يفضلان الذهاب إلى الصالات الرياضية العامة؛ وكان الأمر واضحاً من خلال وجود صالة جيم داخل المنزل، تضم أحدث الآلات والمعدات الرياضية؛ بالإضافة إلى وجود شاشة تلفاز ليتابعا ما يريدونه خلال التدريب؛ كما يتمتّع المكان المخصص للرياضة بنظام إضاءة رائع يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات.

 

فإذا كنتِ من محبات الرياضة والحياة الصحية عليكِ باتباع خطى هؤلاء المشاهير سواء بوجود صالة رياضية داخل المنزل أو تحويل إحدى الغرف بمعدات رياضية بسيطة إلى جيمكِ الخاص ..

إذا أعجبكِ هذا المقال اقرئي أيضًا موديلات كنب مودرن من وحي منازل المشاهير 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور