نصائح موضة لتنسيق ملابس جينز من وحي الستريت ستايل

تعتبر الملابس الجينز من أساسيات الخزانة في مختلف المواسم خاصة في الفصول الإنتقالية مثل الربيع، من هنا أردنا أن نقدم لكِ عدد من نصائح الموضة لتنسيق الجينز من وحي الستريت ستايل، شاهدي صور الفاشينيستا على إنستجرام واستوحي منها.

الجاكيت الجينز رفيقك على مدار اليوم

لم يقتصر الجاكيت الجينز على شكله التقليدي هذا العام بل قُدم بقصات منوعة وحتى أن بعض الموديلات ازدانت بالتطريز لتتحول إلى قطع يمكنك التأنق بها على مدار اليوم وفي مختلف المناسبات.
اختاري جاكيت جينز متوسط الطول مصمم بياقات من الدانتيل ومطرز على الأكتاف وأطراف الأكمام، نسقيه مع بنطال جينز من نفس لونه وتممي الطلة بحذاء مدبب وحقيبة Baguette باللون الأزرق البودر.

الجمبسوت الجينز موضة صيف 2023

قُدم الجمبسوت هذا العام بموديلات محتشمة تناسب النساء العربيات، فأحببنا القطع المصممة بنصف أكمام، ومن المعروف أن الجمبسوت يعتبر من الصيحات المناسبة للقصيرات، فإعتماد لون موحد في كامل الطلة يزيد الطول.
اختاري جمبسوت جينز أزرق ولائميه مع صندال Mule نيود قريب للون الجلد واكملي الطلة بحقيبة كتف متوسطة الحجم مزودة بسلسال معدني.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور إطلالات النجمات بالجمبسوت الجينز

التنورة مستقيمة القصة تعود من جديد

أعادت منصات عروض الأزياء الجاهزة التنورة مستقيمة القصة الطويلة المشقوقة من الأمام إلى الواجهة، الموضة المرتبطة بفترة الثمانينيات وأوائل الألفية الثالثة، تفننت الفاشينيستا في تنسيقها بطرق ستعجبك وستحبين تجربتها في صيف 2023.
جربي تنسيق التنورة الجينز مستقيمة القصة مع توب سادة، اختاري الأسود المصمم من دون أكمام خلال المساء وتممي اللوك ببوت أسود طويل وحقيبة سوداء، أما في الصباح نسقيها مع قميص أبيض وبوت وحزام وحقيبة باللون الجملي.

تنسيق القميص الجينز مثل الفاشينيستا

لا غنى عن القميص الجينز في خزانة الصيف، فهو من القطع سهلة التنسيق وتناسب كافة أشكال الجسم، اقتنيه بألوان منوعة لتحصلي على إطلالات مميزة في مختلف الأوقات.
جربي تنسيق القميص الجينز مع بنطال جينز أبيضFlare مصمم بحواف غير مشذبه وتممي اللوك بـslippers وحقيية كتف من كريستيان ديور.

نصائح إختيار الملابس الجينز المناسبة لشكل الجسم

- تبني موضة التنانير الجينز مستقيمة القصة اذا كان جسمك على شكل الساعة الرملية.
- يناسب الجمبسوت قصيرات القامة حيث يساهم إعتماد لون واحد من الطلة في إطالة الجسم خاصة اذا كان مصمم بخصر عالي.
- اختاري الجاكيت الجينز المطرز على الأكتاف اذا كنتِ نحيفة الجسم أو جسمك على شكل الكمثرى لتزيدي من عرض كتفيك النحيلين.
اكتشفي أيضًا ما هي قصات الفساتين المناسبة لجسم التفاحة؟
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة