أجدد أفكار عصرية لمكياج مناسب للعمل من وحي النجمات 

فكرة الذهاب إلى العمل كل يوم، تجعلنا في حيرة دائمة لاختيار المظهر الجمالي الذي سنعتمده، ليناسب إطلالة ملابس العمل الرسمية، علاوة على أن أزياء العمل قد طرأ عليها الكثير من التغييرات بعالم الموضة، حيث لم تعد رسمية بالشكل المعتاد، وأصبحت أكثر عصرية، وتباعاً تغيّر معها مكياج العمل حيث أصبح أكثر عصرية ونضع في اعتبارنا أيضاً مجال العمل الذي تعملين فيه.
وفي "الجميلة" نقدم لك اليوم أجدد أفكار عصرية لمكياج مناسب للعمل من وحي النجمات.

مكياج مع رسمة الأيلاينر العريض على طريقة جويل

إن كنتِ تحبين الأيلاينر، فإليكِ هذا اللوك على طريقة جويل، اعتمدت فيه على رسمة خط أيلاينر مجنح عريض، مع رموش متوسطة الكثافة، ووضعت داخل عيونها الكحل الأبيض، مع أحمر الخدود المسحوب، وأحمر شفاه الغلوس، للمسة راقية وكلاسيكية في الوقت نفسه.

مكياج نيود خفيف على طريقة درة زروق

في أيامكِ العادية والتي لا ترغبين فيها باعتماد لمسة مختلفة للمكياج أثناء ذهابكِ للعمل، لكنكِ في نفس الوقت تريدين الظهور بمظهر لائق وتحافظي على اطلالتك الجمالية، ننصحكِ بتجربة مكياج خفيف نيود كهذا اللوك على طريقة درة، اعتمدت فيه على تغطية جيدة من كريم الأساس، مع أحمر شفاه نيود ومحدد للشفاه، ورموش متوسطة الكثافة لمظهر أكثر طبيعية.

قد يعجبكِ أيضاً 5 نصائح لتثبيت المكياج في الصيف

مكياج ترابي مع أحمر الشفاه الغلوس من وحي أنغام

لفتنا هذا اللوك على طريقة أنغام، من الممكن أن تعتمديه لمكياج العمل، حيث اختارت الألوان الترابية التي تناسبكِ تحديداً بالصيف، لبلاشر بيج مع لمسة برونزية خفيفة جداً، وظلال الجفون البيج مع رموش متوسطة الكثافة، وأحمر الشفاه الغلوس.

ما رأيك في  تطبيق ماسك طبيعي قبل المكياج للبشرة يجنن.

مكياج وردي على طريقة ياسمين صبري

أعجبتنا صيحة المكياج الوردي من ياسمين صبري، تناسبكِ ليوم عمل مبهج، وطلّة أنثوية، اعتمدت فيه على بلاشر وردي مع أحمر الشفاه الغلوس الوردي، واختارت للعيون قلم التحديد الأبيض لعيون واسعة مع رموش كثيفة.

ما رأيك في أفكار مكياج تناسب إطلالاتك بالبدلات الرسمية .

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات