كيف تختارين الفستان الأبيض المناسب لشكل جسمك؟

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا للفستان الأبيض وحرصوا على تقديم باقة منوعة من أجمل التصاميم ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، نستعرضها في صور ونقدم لكِ نصائح تساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

الفستان الأبيض المناسب للنحيفات

وجهي إختيارك نحو الفستان الأبيض الواسع المطبع المزين بتفاصيل كبيرة كما في الفستان المزود بفيونكه كبيرة حول العنق والمزين بأنماط الورود من مجموعة ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn، هذا الستايل سيظهرك بقامة أعرض، نسقيه مع بوت أخضر طويل على غرار العارضة.

Richard Quinn

لا تترددي أيضًا في إعتماد الفساتين المصممه من طبقات كما في الموديل الذي ظهرت بع عارضة ماركة باتو Patou.

Patou


الفستان الأبيض المناسب للقصيرات

تحتاج القصيرات إلى فساتين تبرز الطول مثل الموديلات مستقيمة القصة السادة والتي ينتهي طولها عند الكاحل كما في الفستان المصمم من دون أكمام من توقيع ماركة تودز Tod's، احرصي على تنسيقه مع صندال نيود بلون الجلد مصمم بكعب عالي رفيع لمزيد من الطول.

Tod's

الجئي أيضًا إلى الفستان الأبيض السادة المصمم بقصة A Line ومشقوق من الأمام لتبرزي طول الساقين كما في الموديل الموقع من ماركة Sara Battaglia.

Sara Battaglia

ما رأيك في مشاهدة المزيد من قواعد ارتداء الفستان الأبيض مثل الفاشينيتسا العربيات

الفستان الأبيض المناسب لجسم التفاحة

هناك عدد من موديلات الفستان الأبيض المناسبة لجسم التفاحة ومنها الفساتين المصممه بياقة V Neck والتي تنحف الصدر مثل الفستان الميديمن مجموعة ماركة Derek Lam 10 Crosby والمميز أيضًا بخصره العالي مما يساعد في إخفاء البطن.

Derek Lam 10 Crosby

لإخفاء بروز البطن ننصحك بإعتماد الفساتين المصممه بقصة ملتفة حول الجسمWrap Dresses كما في الموديل الطويل المطبع الـ V Neck الذي ظهرت به عارضة تمبرلي لندن TemperleyLondon، نسقيه مع صندال أحمر أو باللون البني الداكن الدارج واختاري حقيبة الكتف من نفس لون الحذاء.

TemperleyLondon

الفستان الأبيض المناسب لجسم الكمثرى

برزت هذا الموسم موديلات رائعة من الفستان الأبيض المناسبة للجسم الكمثرى، أعجبنا منها الفساتين المصممه بأكمام منفوخة وتنانير عالية الخصر واسعة مثل الموديل الذي رصدناه لدى ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras، هذا الستايل سيزيد من عرض الجزء العلوي من جسمك ليتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ، كما ستخفي التنورة الواسعة منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئه.

Antonio Marras

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين بيضاء تخفي عيوب الجسم لنهار عيد الفطر
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة