اطلالات رسمية من وحي مهيرة عبد العزيز

تتسم اطلالات مهيرة عبد العزيز بالأناقة والأنوثة، فهي تختار ازياء تواكب الموضة وتناسبها في نفس الوقت، وتحرص على الظهور بملابس متنوعة في مختلف الأوقات، واليوم نطلعك على اطلالات رسمية من وحي مهيرة عبد العزيز لتستلهمي منها افكار في المناسبات.

التيور الأسود

هناك العديد من موديلات التيورات المميزة التي يمكنك الاختيار من بينها، وهنا اعتمدت مهيرة عبد العزيز تيور أسود أنيق تجمع بين التوب القصير بالأكمام الطويلة، والتنورة المستقيمة بالطول المتوسط، وأكملت اللوك بحقيبة باللون الأبيض وحذاء كلاسيكي أسود.

شاهدي اطلالات الفاشينيستا بالنظارات الملونة في صيف 2023

البدلة اللامعة

في السهرات الرسمية، يمكن أن تعتمدي بدلة نسائية بقماش لامع تمنحك فخامة ورقي مثل بدلة مهيرة عبد العزيز باللون الأسود، ونسقت معها قميص أبيض.

الفستان الأسود

تتعدد تصاميم الفساتين السوداء التي يمكنك اعتمادها، ولكن في المناسبات الرسمية، يفضل اختيار فستان أسود بقصة عمودية بسيطة مثل التصميم الذي ارتدته مهيرة عبد العزيز، وأضافت لمسة حيوية للوك بالحقيبة والحذاء باللون الأحمر.

البليزر الفستان

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وتمنح المرأة اطلالة رسمية أنيقة، وهي الفستان بتصميم البليزر، وعادةً ما يكون بليزر طويل يتم ارتداءه بمفرده مع حذاء بكعب عالي أو بوت مثل اطلالة مهيرة بالفستان البليزر الأسود.

البدلة الملونة

لا يشترط أن تكون البدلة باللون الأسود حتى تناسب الأوقات الرسمية، بل يمكن اختيار البدلة بلون زاهي وحيوي في موسم الصيف مثل بدلة مهيرة باللون الأزرق.

تعرفي على ماركة السليبر المفضل لدى النجمات والفاشينيستا في صيف 2023

الجاكيت القصير مع البنطال الأسود

يعد الجاكيت القصير من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وقد اختارته مهيرة بتصميم مميز وأنيق مع بنطال أسود، وأكملت اللوك بالصندل الأسود.

للمزيد عن مهيرة عبد العزيز ما رأيك الاطلاع على مهيرة عبد العزيز وابنتها في لقطات جميلة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات